عاجل

احدث اخبار الرياضة اليوم كلاكيت ثاني مرة.. هروب "بانسيه" من المصري ويؤكد: "لست عبدا"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم من جديد أقدم مهاجم النادي المصري، البوركيني الدولي أريستيد بانسيه، على الهروب من الفريق البورسعيدي، وأغلق جميع هواتفه، ما جعل مسؤولي النادي يفشلون في التوصل إليه.

 

وغادر اللاعب القاهرة فجر اليوم متوجها إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، بعدما عاد إلى صفوف المصري البورسعيدي لمدة يوم واحد، إذ عاد أول أمس الجمعة، قادمًا من بلاده بعد هروبه من الفندق الذي يقيم فيه ببورسعيد ومغادرة ، احتجاجًا على عدم توفير إدارة النادي المصري مسكن خاص له طبقًا لعقده.

 

والتقى بانسيه بحسام حسن، المدير الفني لفريق المصري، وإبراهيم حسن، مدير الكرة، في جلسة ودية أبلغاه فيها بتنفيذ طلباته مع توقيع عقوبة خصم شهرين من راتبه للهروب، لينضم بعدها اللاعب لمعسكر الفريق بالإسكندرية، لكنه اختفى من المعسكر اليوم وأغلق هواتفه، ورجحت إدارة النادي المصري هروبه مرة أخرى احتجاجًا على العقوبة التي لم يكن يتوقعها.

 

وقال مصدر بالنادي إن إدارة المصري ستتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للحفاظ على حقوقها، فيما قال مصدر مقرب من اللاعب، إن الأخير غضب بشدة من هذه العقوبة، وقال نصا: "إن هذه العقوبة شاذة، وأنا لست عبداً لكي أعاقب".

 

من جهته أعرب مجلس إدارة المصري، برئاسة سمير حلبية، عن استيائه الشديد من طريقة التهديد بالهروب التي يتبعها اللاعب البوركيني بانسيه، مشدداً على أن هذا لاعب هارب وقام الجهاز الفنى بتطبيق اللائحة عليه وتوقيع العقوبة المناسبة لحدث هروبه، فمن الطبيعي أن يمتثل اللاعب لقرار العقوبة الموقعة عليه.

 

وكان اللاعب قد حصل على إذن من الجهاز الفني بالعودة من برج العرب إلى القاهرة لقضاء يوم إجازة بصحبة زملائه شيخ موكورو ومحمد كوفي، واستغل اللاعب تواجده في القاهرة وغادر البلاد متوجها إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

 

يذكر أن اللاعب البوركيني أريستيد بانسيه أعلن أنه سوف يرحل عن صفوف المصري البورسعيدي، إذا لم يرفع مسئولو المصري العقوبات من عليه، وهذا ما رفضه مسئولي القلعة الخضراء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق