اخبار الرياضة اليوم الأربعاء بالفيديو.. ألمانيا ترفض الخسارة أمام جماهيرها بتعادل قاتل أمام فرنسا هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

رفض منتخب ألمانيا الخسارة في عقر داره وحقق تعادل قاتل بهدفين لمثلهما أمام ضيفه منتخب فرنسا خلال اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب (راين إنرجي) في إطار استعداداتهما لكأس العالم 2018 بروسيا الصيف المقبل.

أنهى الضيوف الشوط الأول متقدمين بهدف نظيف سجله ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 33 بعد مجهود رائع من أنتوني مارسيال الذي راوغ ببراعة دفاع الألمان ثم أهدى تمريرة سحرية للاكازيت لم يجد الأخير أي صعوبة في إسكانها الشباك.

وفي الشوط الثاني، عادل الألمان الكفة في الدقيقة 56 بأقدام تيمو فيرنر إثر تمريرة حريرية من مسعود أوزيل انفرد على إثرها بستيف مانداندا ليضع الكرة بين قدميه بهدوء في الشباك.

إلا أن مهاجم أرسنال الإنجليزي وضع فرنسا في المقدمة مجددا في الدقيقة 71 بتمريرة بينية رائعة من كيليان مبابي ليجد نفسه في مواجهة كيفن تراب قبل أن يسكن الكرة بمهارة في المرمى.

وكعادتهم، لم يستسلم أبطال العالم للخسارة وأدركوا هدف التعادل القاتل (ق3+90) بتسديدة قوية من لارس ستيندل من داخل المنطقة.

وكان وصيف أوروبا قد حقق فوزا وديا منذ أيام على ويلز بثنائية نظيفة، بينما تعادل "المانشافت" سلبيا مع إنجلترا.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا


أخبار ذات صلة

0 تعليق