احدث اخبار الرياضة اليوم تعادل سلبي بين إنجلترا والبرازيل استعدادا للمونديال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كان التعادل السلبي هو سيد الموقف خلال اللقاء الودي الذي جمع المنتخب الإنجليزي بضيفه البرازيلي مساء الثلاثاء على ملعب (يمبلي) في إطار استعدادات الطرفين لكأس العالم 2018 بروسيا الصيف المقبل.

ولم يشهد الشوط الأول فرصا كثيرة على المرميين وسط تحفظ دفاعي من جانب الإنجليز وسيطرة واضحة لـ(السيليساو) ولكن دون تهديد حقيقي لمرمى جو هارت.

اختلف الحال في الشوط الثاني واستطاع رجال أدينور ليوناردو باتشي 'تيتي'، في أول مباراة للمدرب الوطني أمام منتخب من القارة العجوز، السيطرة على مقاليد الأمور وشكلوا خطورة حقيقية على هارت الذي تألق وذاد عن مرماه في أكثر من مناسبة.

وكانت أبرز فرص المنتخب اللاتيني قبل النهاية بخمس دقائق بأقدام باولينيو الذي انفرد من اليمين بهارت ليسدد كرة قوية أبعدها حارس مرمى وست هام يونايتد بصدره لركنية.

رد أبناء جاريث ساوثجيت بهجمة خطيرة قبل النهاية بدقيقة عندما وجد الشاب دومينيك سولانكي نفسه في مواجهة أليسون إثر عرضية من أشلي يونج ليسدد كرة أبعدها حارس روما الإيطالي عن مرماه.

ويعد هذا هو التعادل السلبي الثاني لـ(الأسود الثلاثة) في غضون أيام بعدما حقق نفس النتيجة وعلى نفس الملعب أمام بطل العالم، منتخب ألمانيا.

في المقابل، كان المنتخب البرازيلي قد حقق فوزا كبيرا منذ أيام بمدينة ليل الفرنسية على اليابان بثلاثة أهداف لواحد. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق