اخبار الرياضة اليوم تاهل منتخبا تربية رام الله وتربية جنوب الخليل لنهائيات كرة الطائرة المدرسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم رام الله - دنيا الوطن
ضمن  التحضيرات  للأسبوع الرياضي الأولمبي المدرسي الرابع الذي سيفتتح في نيسان المقابل  تاهل منتخبا مديرية تربية رام الله وجنوب الخليل لنهائيات كرة الطائرة المدرسية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم العالي، بعد مباريات قوية المنافسة جرت يوم الاثنين 30/10/2017 بصالة بلدية الخليل بمشاركة منتخبات التربية والتعليم في الوسط والجنوب.

وجرت المباريات بحضور تسع منتخبات هي الخليل وجنوب الخليل وشمال الخليل ويطا وبيت لحم واريحا ورام الله والبيرة والقدس وضواحي القدس وحضر المباريات مدير دائرة النشاط الرياضي بالوزارة جمال فرهود .

واشرف على المباريات مشرف النشاط الرياضي في مديرية الخليل جمال عاشور، بالتعاون مع أعضاء اللجنة الرياضية وفي مباراة دور ال 16 الوحيدة فاز منتخب تربية جنوب الخليل على منتخب تربية بيت لحم في مباراة تميزت بالندية والصراع على كل نقطه واستطاع ابناء تربية الجنوب حسم المباراة بشوطين دون رد.

وفي دور الثمانية فاز منتخب تربية جنوب الخليل على منتخب تربية الخليل وبواقع شوطين دون رد ..وبواقع ٢٥/٩ _ و ٢٥ /١٠ ليتأهل منتخب تربية جنوب الخليل الى دور الاربعة والذي واجه فيه منتخب تربية القدس ..وكالعادة كان ابناء الجنوب على قدر المسؤولية واستطاعوا تجاوز المباراة بسهولة ..بفضل جماعية الفريق وروح الانتصار ..وبواقع ٢/٠ ووصل الفريق للمباراة النهائية ليلتقي في النهائي بفريق تربية رام الله والبيرة ..الذي وصل للنهائي بعد صراع مرير مع تربية يطا ..في مباراة كانت ندية وقوية جدا ..تم حسمها بالشوط الحاسم بعد تعادل الفريقين بشوط لكل فريق .

والتقى في دور الاربعة بمديرية شمال الخليل التي كانت صيدا سهلا لابناء رام الله الذين تأهلوا للمباراة النهائية رفقة جنوب الخليل.

وفي المباراة النهائية ظهر التنافس على أشده بين اقوى مديريتين في هذه البطولة ولكن ابناء رام الله حالفهم الحظ وتميز فريقهم بحسن الانتشار وتبادل المراكز والاعداد المتقن الذي كان فعالا بما فيه الكفاية ليجعلهم يحتلون المركز الاول في البطولة تاركين الوصافة لابناء الجنوب.

وفي الختام سلم المشرفون على البطولة كأس المركز الأول لمنتخب مديرية تربية رام الله والبيرة ، وكأس المركز الثاني لمديرية تربية جنوب الخليل ،وسلمت الميداليات للاعبي المنتخبين، اشرف على تدريب منتخب جنوب الخليل زياد التلاحمة مشرف الأنشطة الرياضية بمديرية جنوب الخليل المعلم ناصر غنام وبهجت عمرو وعدنان الطميزي واكرم جودة وجمال ابو عطوان وحكم البطولة عن جنوب الخليل الاستاذ ياسر المسالمة وشكرالمنظمون كل من ساهم في انجاح البطولة، وخاصة مدير وموظفي الصالة الرياضية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق