احدث اخبار الرياضة اليوم بالفيديو.. رادار الأهلي يرصد "ديبالا" المغرب للتعاقد معه في يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم  

رصدت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حالة رحيل أحد اللاعبين الأجانب عن قائمة المارد الأحمر.

 

ولفت بنشرقي أنظار إدارة الأهلي والجماهير، عقب تألقه في موقعة الذهاب بالإسكندرية، وتسجيله لهدف التعادل لفريقه الوداد المغربي، والتي تغنت بالموهبة الشابة، وتحسرت على ضياع اللاعب المغربي والذي تم عرضه في وقت سابق على النادي، لكن حسام البدري فضل التعاقد مع مواطنه آزارو.

الأهلي وضع عينيه على اللاعب بن شرقي، والذي قد يضمه حال رحيل النيجيري جونيور أجايي أو علي معلول الظهير الأيسر للفريق، في حالة تلقى أحدهما عروضًا قوية من أندية أوروبا.

 

ويعاني الأهلي من مركز المهاجم منذ فترة طويلة، كما أن وليد آزارو الذي انضم في الصيف الماضي نال انتقادات عنيفة نظير إهدار الفرص السهلة بشكل غريب للغاية، برغم الثقة القوية التي يحظى بها اللاعب من جانب حسام البدري.

 

وسيجد الأهلي صعوبة بالغة في التعاقد مع بن شرقي، خصوصًا أنه سيصطدم برغبة سعيد الناصيري رئيس الوداد الذي يرفض التفريط في اللاعب، كما أنه رفض في وقت سابق عدة عروض فرنسية وبلجيكية للتعاقد مع مهاجمه.

ويعتبر بنشرقي أحد أبرز اللاعبين في المغرب وتلقبه الجماهير بـ«ديبالا المغرب» نسبة لنجم منتخب الأرجنتين وفريق يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا، كما أنه يجيد اللعب كمهاجم صريح، أو في مركز صانع الألعاب.

 

وكان بنشرقي قد بدأ مسيرته مع فريق اتحاد تازة وهو أحد فرق الهواة في المغرب، ثم انتقل لنادي المغرب الفاسي، ومنه إلى الوداد المغربي الذي ضمه مقابل 350 ألف دولار.

وتألق الهداف المغربي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وسجل 5 أهداف وصنع هدفًا في 11 مباراة شارك فيها مع نادي الوداد الذي يلعب المباراة النهائية أمام الأهلي يوم السبت المقبل، وباتت فرصه أكبر من الفريق القاهري في حسم اللقب بعد نتيجة التعادل في الذهاب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق