عاجل

اخبار الرياضة الخميس 2 11 2017 بالتخصص؟ صلاح مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة بدوري الأبطال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم اقترب محمد صلاح مهاجم ليفربول ومنتخب من الحصول على جائزة فردية جديدة تضاف إلى مسيرته مع النادي الإنجليزي منذ انضمامه إليه.

تألق محمد صلاح ضد ماريبور في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا وسجل هدفا رائعا بالكعب ضمن تواجده ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة.

وينافس صلاح على الجائزة ديلي ألي نجم توتنام الذي تألق في فوز فريقه بنتيجة 3-1 ضد ريال مدريد ، ولايفن كورزاوا مدافع باريس سان جيرمان والذي سجل ثلاثية في فوز فريقه بنتيجة 5-0 ضد أندرلخت.

للمشاركة في التصويت واختيار اللاعب الأفضل من هنا.

ويتواجد ضمن القائمة لاعب من أصول مصرية هو ستيفان الشعراوي الذي تألق وسجل هدفا هو الأسرع في تاريخ ناديه روما ضد تشيلسي في فوز الذئاب بنتيجة 3-0.

وبرز اسم سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي وهداف الفريق التاريخي بعد هدفه ضد نابولي في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة 4-2. كما يتواجد كينجسلي كومان جناح بايرن ميونيخ بعد فوز فريقه بنتيجة 2-1 ضد سيلتك.

وكان محمد صلاح قد اختير كأفضل لاعب في الجولة الماضية بعد فوز فريقه بنتيجة 7-0 ضد ماريبور، كما اختير أفضل لاعب في الجولة الأولى في تعادل فريقه بنتيجة 2-2 ضد إشبيلية.

وفاز صلاح بجائزة رجل المباراة ضد ماريبور يوم الأربعاء. (طالع التفاصيل)

وكان الجناح الدولي المصري قد حصد جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس وشهر سبتمبر وأفضل هدف خلال الشهرين.

وأصبح صاحب الـ25 عاما هو هداف الفريق في كل المسابقات، إذ أنه في 16 مباراة شارك فيها سجل 10 أهداف وصنع 4 أخرين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق