اخبار الرياضة اليوم الخميس 2 -11 -2017 سفير مصر بالمغرب يوضح حالة الطقس في كازابلانكا وأعداد جماهير الأهلي في النهائي الأفريقي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم قال السفير أشرف إبراهيم، سفير في المغرب، إن مسئولي السفارة كانوا في استقبال بعثة الأهلي لدي وصولها مطار كازابلانكا، بالإضافة لممثلي نادي الوداد والاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

وأضاف السفير في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "البعثة غادرت المطار في زمن قياسي، حيث أنهى الأشقاء المغاربة جميع الأمور بشكل سريع، والأهلي رحل إلى فندق الإقامة مباشرة".

وأوضح السفير المصري في المغرب أنه كان هناك تواصل من اليوم الأول مع السفارة المغربية في القاهرة لتسهيل عملية الحصول على التأشيرات للبعثة والجماهير، وأيضا مع نادي الوداد والاتحاد المغربي.

وأكمل: "تم الاتفاق مع نادي الوداد على أن يكون عدد جماهير الأهلي ألف مشجع وهم عدد الجماهير التي قدمت للحصول على التأشيرة ، كما اتفقنا مع الأمن على تأمين الجماهير والبعثة بشكل جيد".

وعن حالة الطقس، قال السفير اشرف ابراهيم: "حالة الطقس جيدة في مدينة الدار البيضاء ودرجات الحرارة متقاربة مع درجات الحرارة في القاهرة بشكل كبير، ولا يوجد أي أمطار خلال الفترة الحالية".

وأشار السفير المصري إلى أن عدد جماهير الوداد المغربي سيتراوح ما بين الستين والسبعين ألف، وفقا لاتفاق الوداد مع الأمن واتحاد الكرة المغربي.

واستطرد: "تحدثت مع مدير أمن كازبلانكا لتأمين بعثة الأهلي بشكل جيد خلال تحركاتها من المطار وإلى الفندق وملعب التدريب وملعب المباراة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق