اخبار الرياضة اليوم الخميس 2 -11 -2017 صحف إنجلترا تشيد بانتصار توتنهام العريض على ريال مدريد في دوري الأبطال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم استحوذت نتائج الفرق الإنجليزية في الجولة الرابعة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وعلى رأسها فوز توتنهام هوتسبرز على ريال مدريد الإسباني على عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الخميس.

وحقق توتنهام، فوزًا عريضًا (3-1) على ريال مدريد، وتأهل للدور الإقصائي، وكذلك فاز ليفربول على ماريبور (3-0)، فيما حجز مانشستر سيتي مقعده في ثمن نهائي البطولة بالفوز على نابولي في معقله (4-2).

وأبرزت صحيفة "ميرور" تفوّق توتنهام على ريال مدريد بعنوان "عرض ملوكي"، وكتبت في عنوان فرعي "ثنائية لديلي في ليلة عظيمة على ويمبلي".. فيما أشارت إلى فوز ليفربول، على ماريبور بعنوان "الأمر برمّته سهل للغاية بالنسبة لليفربول".

وتحدّثت عن إنجاز مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، الذي أصبح الهداف التاريخي للنادي بـ178 هدفًا، بعنوان "محطم الأرقام القياسية".

ومن ناحيتها، ركّزت "ذا صن" على أداء نجم توتنهام ديلي آلي بعنوان "ثنائية ديلي تشعل شرارة ليلة المجد لتوتنهام"، واكتفت بعنوان قصير يمجّد أجويرو في مباراة فريقه أمام نابولي ويقول "178".

وأشادت "ديلي ميل" بالفوز التاريخي لتوتنهام بعنوان "صنع في إنجلترا"، مضيفة "آلي يسجل ثنائية وتوتنهام المثير يهز ريال"، كما أشارت إلى فوز مانشستر سيتي بعنوان "هدف أجويرو القياسي يمضي بسيتي قدما".

وخرجت صحيفة "جارديان" بعنوان "ضربة قاضية.. آلي يطيح بريال، وتوتنهام يبلغ دور الـ16"، وأبرزت تفوّق ليفربول ومانشستر سيتي.

وسارت صحيفة "تليجراف" على نهج بقية الصحف، عندما خرجت بعنوان "ديلي الجوهرة"، مبرزة تفوق اللاعب الإنجليزي الشاب على نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، ليلة الأربعاء.

وأشارت إلى انفراد أجويرو بالرقم القياسي للهدافين في مانشستر سيتي، وفوز ليفربول على ماريبور بعنوان "ستوريدج يكمل فوزًا سهلًا لكلوب".

أخبار ذات صلة

0 تعليق