اخبار الرياضة اليوم الخميس 2 -11 -2017 شادي محمد يتحدث عن قوة هاني أبو ريدة ورحيل كوبر المستحيل ومكافآت المونديال القليلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم أكد شادي محمد قائد النادي الأهلي المعتزل، أن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، سوف ينتصر على الجميع في أي خلافات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما انتصر في أزمة الانتخابات، في الوقت الذي دعا فيه المسئولون إلى إقامة الانتخابات ولكن عارض ورفض إقامة الانتخابات من جديد وانتصر في النهاية.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "هاني أبو ريدة قوي جدا في الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وسيساعد من يختاره في الانتخابات التكميلية، ولن يقبل بأي عضو يخالفه الرأي، حيث يسعى إلى الاستقرار الكبير داخل مجلسه، بعيدا عن نجاح عضوين معارضين له داخل المجلس".

وعن رحيل هيكتور كوبر قال:" كلها بالونات اختبار، ولا يجروء أي مسئول في على إقالة هيكتور كوبر، لأن رحيل المدير الفني للفراعنة يعني حصوله على قيد عقده كاملة حتى كأس العالم، حتى وإن رحل في الوقت الحالي.

واستطرد قائلا: "إن كانت مكافآت المنتخب في مباريات كأس العالم 50 ألف جنيه في الفوز، و20 ألف جنيه في حالة التعادل، قليلة جدا، والعالم هيضحك علينا، هذه المكافآت قليلة في هذه المناسبة، 50 ألف جنيه للفوز يعني أقل من 3000 دولار للمباراة الواحدة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق