عاجل

اخبار الرياضة اليوم الخميس 2 -11 -2017 زيدان يعترف : ريال مدريد يمر بحالة سيئة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم أكد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، عقب الخسارة على يد توتنهام هوتسبر الإنجليزي 1-3 في دور المجموعات بدوري الأبطال، أنه لا يشعر بالقلق، ولكنه أقر في الوقت ذاته بأن الفريق يمر بفترة سيئة.

وأكد زيزو في تصريحات له عقب المباراة: "لست قلقًا، ولن أكون، تحليلي هو أننا واجهنا خصمًا تفوق علينا، هذا ما حدث الليلة وعلينا تقبله، يجب أن نكون صرحاء مع أنفسنا".

وتجرع بطل أوروبا خلال آخر عامين خسارته الثانية على التوالي في جميع المسابقات في غضون ثلاثة أيام، بعدما خسر بشكل مفاجئ أمام جيرونا 1-2 الأحد الماضي في الدوري الإسباني.

وقال المدرب الفرنسي: "هذه هي الخسارة الثانية على التوالي ولسنا سعداء، لا يمكننا أن نكون سعداء، نمر بفترة سيئة وعلينا تقبل الأمر، عندما نفوز، يتم تقبل الأمر، ويجب أن نبقي رؤوسنا مرفوعة عند الخسارة، أمامنا مباريات كثيرة من أجل التعويض وهذا ما سنفعله".

وأشار والإحباط يعتلي ملامحه: "أعتقد أننا قدمنا مباراة طيبة، صنعنا فرصا من أجل التعادل، ولكنا كما حدث في المباريات الأخيرة، افتقدنا للمسة الأخيرة، هناك مباريات تسجل خلالها أهدافًا كثيرة من فرص قليلة، وأخرى لا تكون الأمور كذلك".

ونفى المدرب الفرنسي أن "تكون الحالة البدنية للفريق سيئة، موضحًا في الوقت ذاته أنهم سيجدون صعوبة بعض الشيء من أجل التعافي من آثار الخسارة الثانية هذه".

وتابع مدرب الريال: "اللاعبون غير سعداء داخل غرف الملابس، ولكن يجب علينا تقبل بعض الأمور في الحياة، والفترة الحالية ليست جيدة، إلا أننا لدينا وقت لتغيير بعض الأشياء، الخسارة قاسية ولكنها مستحقة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق