عاجل

اخبار الرياضة اليوم الخميس 2 -11 -2017 مدرب منتخب مصر للكاراتيه: هدفنا تحقيق ميداليات أولمبية بطوكيو 2020.. فيديو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم اكد سيف النصر مصطفى مدرب عام منتخب للكارتيه، انه كان متوقعا ما حققه المنتخب فى بطولة العالم بالتتويج بـ15 ميدالية وتحقيق المركز الثانى بعد منافسة قوية مع اليابان.

واضاف سيف فى تصريحات خاصة لـ" صدى البلد" ان هذه البطولة تحمل طابعا خاصا لانها تسبق دورة الالعاب الاولمبية بطوكيو 2020 خاصة ان اللاعبين الذين حققوا هذا الانجاز هم من سيشاركون فى الدورة الاولمبية.

واشار "سيف" الى انه واجه العديد من الصعوبات قبل البطولة لغياب الاحتكاك الدولى القوى، نظرا لما تمر به الدولة خلال الفترة الحالية لكنهم استطاعوا تحقيق هذا الانجاز رغم جميع الصعوبات.

واوضح أن ما حققه المنتخب ببطولة العالم هو اعلى مثال للانتماء والوطنية، وعلى الشباب ان يتعلموا من مثل هذا بعد تحقيق هذا الانجاز وسط الامكانيات الضعيفة والصعوبات التى تواجهنا.

وكشف "سيف" أن الكارتيه سيدخل بقوة خلال دورة الالعاب الاولمبية بطوكيو 2020 وسيحقق العديد من الميداليات لمصر مؤكدا أن مصر تملك خبرات عالية فى الكارتيه.

وطالب "سيف"، الدولة أن تنظر الى الالعاب الفردية وأن تدعمهم لرفع اسم مصر عاليا فى المحافل الدولية، مؤكد انه اذا تم دعم هذه الالعاب ستحقق مصر العديد من الميداليات الاولمبية لمصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق