اخبار الرياضة اليوم الخميس 2 -11 -2017 شريف عبد الفضيل يكشف دور «القيعي» و«الخطيب» في انضمامه للأهلي ..فيديو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كشف شريف عبد الفضيل، نجم الإسماعيلى والأهلى السابق، عن سبب تفضيله الانتقال للقلعة الحمراء بدلاً من اللعب للزمالك، وعن دور محمود الخطيب وعدلي القيعي فى إنهاء الصفقة لصالح الأهلي.

وقال "عبد الفضيل"، في تصريحات لبرنامج "الحريف": "الزمالك نادٍ كبير وشرف لأي لاعب الانضمام إليه ولكن اختياري من البداية كان الانضمام للأهلي وكان من الصعب التراجع عن ذلك"، موضحًا أن المهندس عدلي القيعي، ومحمود الخطيب لعبا دورًا كبيرًا في حسم صفقة انتقالي من الإسماعيلي للأهلي رغم عرض الزمالك للتعاقد معي.

وتابع نجم الإسماعيلى والأهلى السابق: "عدلي القيعي قام بإخفائي في شقة بعيدًا عن مسؤولي الزمالك وأغلقت هاتفي لإتمام الانتقال للأهلي، ومحمود الخطيب قال لي حرفيًا: "اشتريناك ومستحيل نبيعك".

واستطرد: "الخطيب تواصل مع نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي وقتها حسم الصفقة معه رسميًا، رغم صعوبة انتقال لاعب من الإسماعيلي للأهلي مباشرة في ذلك التوقيت، وتم قيدي في قائمة النادي الأهلي باتحاد الكرة الساعة الخامسة فجرًا وتمت الصفقة"، مضيفًا "عمري ما ندمت لحظة للعب في النادي الأهلي ولو عاد بي الزمن مليون مرة سأختار الأهلي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق