رسمياً.. الزمالك يُعلن موعد انتخاب مجلس إدارته الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رسمياً.. الزمالك يُعلن موعد انتخاب مجلس إدارته الجديد

03:06 ص الأربعاء 01 نوفمبر 2017

 كتب ـ مصطفى الجريتلي:

دعا نادي الزمالك لحضور اجتماع الجمعية العمومية وانتخاب مجلس إدارة جديدة لدورة تبدأ من 2017 :2021، يومي الخميس الموافق 23 والجمعة 24 من شهر نوفمبر الجاري بمقر القلعة البيضاء.

 

ودعا الزمالك عبر بيان رسمي صادر عنه في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء أعضائه العاملين اللذين لهم حق حضور الجمعية العمومية والمسددين للاشتراك السنوي لأخر سنة مالية وما عليهم من التزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المحدد لإنعقاد الجمعية العمومية حتي ولوكانوا اكتسبوا العضوية قبل اسبوع واحد من موعد الجمعية العمومية.

 

وفي سردهم لجدول أعمال يومي الانتخابات أجاز مسؤولو الزمالك عبر بيانهم للعضو في حالة الضرورة عند سفرة أو مرضه إنابة غيره في حضور الجمعية العمومية؛ للإدلاء بصوتة بدلاً منه بشرط أن يكون المندوب عضواً أيضاً بالنادي ويحمل تفويضاً خاصاً موثقاً بالشهر العقاري من العضو المتخلف عن الحضور.

 

وأوضح بيان الزمالك أن التفويض لابد أن يدون به صراحة وعلى سبيل الحصر أسماء المرشحين الذي يرغب العضو في انتخابهم على أن يكون التصويت في هذة الحالة بلجنة خاصة إعمالاً للمادة 15 من لائحة النظام الأساسي للنادي.

 

وتشهد انتخابات الزمالك تنافس قائمتان أحدهما يترأسها مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة الحالي وأخرى يترأسها أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة المستقيل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق