اخبار الرياضة اليوم الأربعاء راؤول: ريال مدريد سيستعيد ذكريات الليالي الكبيرة في "التشامبيونز" هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

أعرب مهاجم ريال مدريد الإسباني سابقا، راؤول جونزاليس، عن تفاؤله عشية مواجهة الفريق الملكي الصعبة أمام توتنهام هوتسبر الإنجليزي على ملعب "ويمبلي" ضمن المجموعة الثامنة بدوري الأبطال، وبدا مقتنعا بأن حامل اللقب سيكشف عن وجهه "الحقيقي في الليالي الأوروبية الكبيرة"، وسيدفن الفترة السيئة التي يمر بها في الليجا.

وقال راؤول في تصريحات لقناة ريال مدريد التليفزيونية أثناء مران الفريق الأخير "يجب علينا أن نتحلى بالهدوء. هذا الفريق حقق الكثير من الإنجازات. مباراة جيرونا لم تكن الأفضل والجميع يدرك أنه يجب تقديم المزيد، ولكن هذه هي 'التشامبيونز'".

وتابع "مباراة الغد ستكون كبيرة وسنرى الوجه الحقيقي لريال مدريد في الليالي الأوروبية الكبيرة".

وأضاف "أشعر بأحاسيس طيبة. عندما تخسر مباراة، فتدرك أنك لم تقدم أفضل ما لديك، ولكن الفريق يمتلك الحافز. لدينا تحد هام، لقد فزنا ببطولتي 'تشامبيونز' متتاليتين، ولماذا لا نحصد الثالثة".

ولم يخف راؤول رغبته في اللعب على ملعب كبير بحجم ويمبلي: "هذه عي المرة الأولى التي أدخل فيها الملعب، لم ألعب مسبقا على الملعب القديم أو الجديد. سعيد بالتواجد هنا. نحن بصدد مباراة كبيرة وحاسمة بين أفضل فريقين بالمجموعة".


أخبار ذات صلة

0 تعليق