اخر اخبار الرياضة اليوم عضو إدارة الزمالك يجيب.. كيف قضى المجلس على الأزمة المالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم شرح رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تفاصيل كيف أنعش المجلس الحالي خزينة النادي وحل الأزمة المالية.

ونجح مجلس إدارة الزمالك خلال السنوات الماضية في التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين كما أعاد إنشاء النادي من الداخل.

وقال أبو رجيلة عبر برنامج (الحريف) على شاشة DMC Sports: "في السنوات الأربعة الماضية أو المواسم الثلاثة الفعلية هي مدة وجود هذا المجلس حدث كثير من العمل.. لم نتقاعس عن أي شيء يمكن أن يدر دخلا للنادي".

وأضاف مجيبا على سؤال من أين جلب الزمالك كل هذه الأموال: "أولا بدأنا بالاهتمام بالنادي والإنشاءات وقمنا بالصرف عليه.. وليس كما يقال على مواقع التواصل أننا نهتم بالكرسي والشمسية فقط، في الحقيقة هذا عاد بالنفع على النادي".

وأوضح "عندما اهتم المجلس بالجانب الإنشائي دخلت عضويات كثيرة جديدة وجعلت للنادي دخل ثابت وأصبح هو الدخل الرئيسي.. فأصبحت أموال الأعضاء هي التي تصرف على الألعاب الجماعية".

واستكمل "تعاقدت مع أكبر بنكين في للحصول على محلات في سور النادي أدرت دخلا 32 مليون جنيه إضافة إلى رفع قيمة إيجارات المحلات من ألفين جنيه إلى 35 ألف جنيه".

وواصل "ثالثا هو عقد الرعاية الذي ارتفع من 5 ملايين جنيه لم نحصل عليها كاملة من وكالة الأهرام وسبعة ملايين جنيه من التليفزيون كان اتحاد الكرة يقتص منها نسبة كبيرة، إلى 60 مليون جنيه ونتفاوض الآن على 100 مليون جنيه حق رعاية في السنة الواحدة".

وشدد رحاب أبو رجيلة "أنا قررت عدم خوض الانتخابات فحديثي هذا كلمة حق وليس من أجل (التطبيل) لأحد.. هذه حقائق حدثت بالفعل".

واختتم "كل هذا حدث في ثلاثة مواسم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق