اخبار الرياضة النجم الساحلي: لا توجد عروض من الأهلي أو الزمالك لعمرو مرعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم قال رضا غزي رئيس بعثة نادي النجم الساحلي في إن عمرو مرعي لاعب فريقه يمثل الكرة المصرية أفضل تمثيل، مؤكدا أنه لم تصله أي عروض سواء من الأهلي أو الزمالك. وذلك في تصريحاته لبرنامج "ستاد الهدف" صباح الأحد.

وصرح غزي قائلا: "عمرو مرعي لاعب ممتاز وخلوق ومستواه رائع ويمثل الكرة المصرية أفضل تمثيل في تونس ومحترف جيد ويعرف واجباته ويؤدي بشكل جيد في نادي النجم".

وأضاف "حتى الآن لم نتلق أي عروض من الأهلي والزمالك بشأن عمرو مرعي أو محمد أمين بن عمر كل ما أثير هو مجرد كلام صحف ليس أكثر".

وأتم "بالنسبة لمحمد أمين بن عمر هو لاعب دولي وسننتظر ترشح تونس لمونديال روسيا وإذا تلقى اللاعب عرضا أوروبيا سنفكر في الأمر ونتخذ ما فيه مصلحة اللاعب والنادي".

ويواجه النجم الساحلي نظيره الأهلي ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب، وكان الفريق التونسي قد فاز ذهابا بنتيجة 2-1.

وكان عصام سراج مدير التعاقدات في الأهلي قد قال في وقت سابق إن فريقه قد دخل في مفاوضات مع مرعي مهاجم إنبي السابق ولاعب النجم الحالي موضحا أنه اتجه إلى بدائل أخرى بعد انضمامه للفريق التونسي. (طالع التفاصيل)

وكان أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد تحدث في وقت سابق عن أنباء تفاوض ناديه مع عمرو مرعي. (طالع التفاصيل)

أخبار ذات صلة

0 تعليق