اتحاد الكرة يوقف مفاوضات عودة الجماهير خوفا من إلغاء الدورى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كتب محمد مراد – حاتم رضا

اضطر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، إلى إيقاف المفاوضات مع الجهات الأمنية المتعلقة بملف عودة الجماهير إلى المدرجات فى مباريات الدورى العام هذا الموسم، فى ظل الصعوبات التى تواجه المسابقة حاليا خاصة بعد تأهل المنتخب الوطنى إلى نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا، ورفض لجنة المسابقات تأجيل أى مباراة حتى ينتهى الدورى فى الموعد المحدد له يوم 25 مايو المقبل.

ويخشى اتحاد الكرة من عودة الجماهير للمباريات فى هذه الفترة، ما يُهدد استكمال المسابقة فى حالة حدوث أى أعمال شغب، خاصة أن ضغط المباريات يمنع تأجيل أى مباريات.

من جانبه، أبدى مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة، استياءه الشديد من تصرفات جماهير الإسماعيلى التى حضرت مباراتهم أمام الداخلية بالدورى، ما أدى إلى خروجهم من المباراة بأمر من الأمن.

وقال مجدى عبد الغنى: "لو جماهير الإسماعيلى التزمت ولم تسب فريق الداخلية لكان الوضع اختلف وحضروا المباراة حتى النهاية دون أزمة.. لكن هجومهم على الداخلية بعد الهدف تسبب فى أزمة أدت لتوقف اللقاء لحين إخلاء الملعب".. وتابع أنه للأسف بهذه التصرفات لن تعود الجماهير إلى المدرجات فى مباريات الدورى قريبا كما يسعى اتحاد الكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق