عاجل

اخبار الرياضة اليوم السبت نائب المقاصة: كنت سأعرف بالمفاوضات مع يحيي إذا حدثت.. والأخير: ما تقوله "عيب" كتب: طارق طلعت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم كتب: طارق طلعت

قال اللواء بكري سليم، نائب رئيس نادي المقاصة، إنه ليس لديه أي علم فيما يخص مفاوضات النادي مع طارق يحيي المدرب العام للزمالك لقيادة الفريق الفيومي، ورد الأخير بأنه مندهش من هذه التصريحات.

وأضاف سليم من خلال تصريحات لقناة  دي ام سي : "لا علم لدي بمفاوضات الإدارة مع طارق يحيي، لو كان هذا حدث لكان مجلس الإدارة لديه علم، ليس لدي علم بفتح قنوات اتصال مع يحيي."

وبدأ مصر للمقاصة البحث عن مدير فني يقود الفريق خلال الفترة المقبلة بعد رغبة من جانب مؤمن سليمان في الرحيل عن صفوف الفريق بسبب سوء النتائج وكان آخرها الخسارة أمام إنبي يوم الخميس بالجولة السادسة من عمر الدوري.

وأكمل سليم تصريحاته مؤكدا أن رئيس النادي، اللواء محمد عبد السلام، سيعود إلى القاهرة السبت على أن يشهد يوم الأحد اجتماع للمناقشة مصير المدرب الجديد.

وقال سليم: "هناك أسماء كبيرة ومحترمة مرشحة لتدريب الفريق، منها مدرب أجنبي معروف."

ومن جانبه رد طارق يحيي من خلال مداخلة في نفس القناة، أن ما يقوله نائب رئيس المقاصة "عيب"، مشددا، أنه كانت هناك اتصالات من جانب اللواء محمد عبد السلام رئيس النادي.

مرتضى منصور رئيس الزمالك قال من خلال تصريحات عقب مباراة الأبيض أمام سموحة يوم الجمعة، إن أمر رحيل يحيي يبقى قراره.

وأكمل يحيي أنه من الصعب أن يغادر نادي الزمالك في الوقت الحالي خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي في الوقت الحالي.

وعاد سليم مرة آخرى من خلال مداخلة مؤكد أنه يحترم طارق يحيي ولم ينكر المفاوضات قائلا: "كل ما قلته أنه ليس لدي علم بالمفاوضات ولا أستطيع أن أبخس قدر يحيي كمدرب أكن له كل تقدير."


أخبار ذات صلة

0 تعليق