اخبار الرياضة اليوم السبت نصف نهائي دوري الأبطال.. الوداد 2-0 اتحاد العاصمة.. رأسية قاتلة.. فيديو كتب: هادي المدني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم كتب: هادي المدني

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا مباراة الوداد البيضاوي المغربي واتحاد العاصمة الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على المركب الرياضي محمد الخامس.

ويحتاج الوداد للفوز من أجل التأهل، فيما سيكون التعادل الإيجابي كافية بالنسبة لاتحاد العاصمة بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي في الجزائر.

تشكيل الوداد: زهير لعروبي، صلاح الدين سعيدي، أمين عطوشي، براهيم نقاش، محمد أوناجم، بدر جادارين، إسماعيل الحداد، ربيع يوسف، أشرف بن شرقي، وليد الكرتي، يوسف الخروبي.

تشكيل اتحاد العاصمة: محمد لامين، أيوب عبداللاوي، فاروق شافعي، أمير سعيود، عبد الرحمن ميزاني، فوزي يايا، أسامة درفلو، محمد مفتاح، محمد بن خميسة، مختار بن موسى، عبد الرؤوف بن غيث.

أحداث المباراة

استطاع وليد الكرتي تسجيل الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 26، بعدما حصل بن شرقي على الكرة في منطقة الجزاء ومررها قصيرة بالعرض تجاهه، ليسكنها في الشباك الذي كان على بعد أمتار قليلة منها.

وانطلق أمير سعيود بالكرة من وسط الملعب، ومر من مدافع الوداد، ثم لعب عرضية أرضية من الجانب الأيمن إلى درفلو، الذي حاول التسديد، قبل أن يسقط أرضا ويطالب بركلة جزاء دون استجابة من حكم المباراة، في الدقيقة 34.

 

لمشاهدة هدف الوداد.. اضغط هنا

تابعونا لمزيد من التفاصيل..


أخبار ذات صلة

0 تعليق