اخبار الرياضة اليوم السبت بالفيديو.. فالنسيا يواصل عروضه القوية برباعية أمام إشبيلية ويلاحق برشلونة هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

واصل فالنسيا عزف نغمة الانتصارات في الليجا بعدما أمطر شباك ضيفه إشبيلية برباعية نظيفة مساء السبت على ملعب "المستايا" ضمن الجولة التاسعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وانتظر أصحاب الأرض حتى قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين من أجل افتتاح باب التسجيل عبر الجناح البرتغالي المتألق جونزالو جويديش.

وفي النصف الثاني، عزز المهاجم الإيطالي سيموني زازا من تقدم فالنسيا بالهدف الثاني في الدقيقة 51 ليعلن عن ثامن أهدافه في الليجا هذا الموسم ويبقى على بعد ثلاثة أهداف من الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب الصدارة.

وقبل النهاية بخمس دقائق، جاء الدور على الشاب سانتي مينا من أجل إضافة الهدف الثالث، قبل أن يواصل جويديش التألق بإضافة هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (90+2).

وبهذا يواصل رجال مارسيلينو جارسيا تورال سلسلة انتصاراتهم للمباراة الخامسة على التوالي ليرتفع رصيدهم لـ21 نقطة ويضيق الخناق مؤقتا على المتصدر برشلونة (22 نقطة)، الذي سيستقبل الليلة مالاجا على ملعب "الكامب نو".

في المقابل، واصل الفريق الأندلسي مسلسل الترنح للمباراة الثانية على التوالي في الليجا، الثالثة بعد خسارة موسكو الثقيلة أمام سبارتاك بخماسية في دوري الأبطال، ليتجمد رصيده عند 16 نقطة ويهبط للمركز السادس مؤقتا.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا


أخبار ذات صلة

0 تعليق