عاجل

اخبار ريال مدريد لماذا إعتذر رونالدو لبنزيمة ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة_ بالطبع جاء إعتراض كريستيانو رونالدو لاول مرة في مسيرته الكروية على كريم بنزيمة بعد إهداره لهدف محقق في مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد توتنهام في مقدمة الأحداث بعد نهاية المباراة.

البعض أشار بان بنزيمة إعترض على إن القائم تصدى لتسديدته ولكن سيكون من السذاجة إذا صدقنا هذا السيناريو حيث إن رونالدو بدا عليه بشدة إعتراضه على بنزيمة بسبب إهداره هدف يبدو في المتناول.

 

على الفور قام رونالدو بالإعتذار لبنزيمة بطريقة مهذبة حيث قام بنشر صورة لهما سويا في التدريبات لأنه شعر بأنه قسى على زميله الذي شاركه مسيرة رائعة دامت للموسم التاسع على التوالي وهذه شجاعة من كريستيانو لأنه كان من الممكن أن يكابر ويستجيب ويضعف لنداءات مواقع التواصل الإجتماعي التي هاجمت بنزيمة.

رونالدو شعر بأنه أحرج صديقه أمام العالم لأنه يدرك جيدا إن بنزيمة كان بإمكانه أن يكون أفضل إذا ذهب لأي فريق آخر ليكون الهداف التاريخي لأي فريق ولكنه قرر أن يلعب دور الرجل الثاني ونجح فيه بإمتياز فبنزيمة سهم بشكل كبير في جعل كريستيانو رونالدو الهداف الأفضل في تاريخ ريال مدريد كما إنه أكثر من ساهم بصناعة أهداف لرونالدو فيما يقارب ال 40 هدفا ليكون أكثر من ساعد رونالدو في تسجيل الأهداف.

رونالدو يعرف جيدا قيمة كريم بنزيمة فهو الذي سجل 182 هدفا ليصبح سابع هداف في تاريخ ريال مدريد وعندما جاء من ليون الفرنسي كان هدافا لايشق له غبار ولكنه قرر أن يكون المهاجم الثاني في التشكيلة لذا فإن رونالدو ضمنيا إعترف بخطئه في حق بنزيمة.

بالطبع أحوال ريال مدريد أثرت على الحالة النفسية للاعبين فالفريق منذ فترة بسيطة كان قد حقق أربعة ألقاب مهمة للغاية منها ثنائية لم تتحقق منذ 59 عاما لذا يبدو هناك قلق شديد خوفا من أن لاتتكرر تلك الإنجازات ولكن برؤية بسيطة للأحداث سنجد إن رونالدو عاد للتهديف مرة أخرى عندما عاد بنزيمة من الإصابة وهذا لايمنع إن هذا الموسم أحد اسوأ المواسم لبنزيمة الذي لم يسجل سوى 3 أهداف وأهدر عشرات الفرص مما حعله تحت مرمى سهام عشاق الفريق الملكي…فهل يستفيق الثنائي معا ويقودا ريال مدريد من جديد لتحقيق الإنتصارات؟

 



أخبار ذات صلة

0 تعليق