اخبار الرياضة - اخر اخبار الرياضة اليوم اليمن العربي: شاهد.. أحد أفراد النظام القطري يهدد مسؤول سعودي بارز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم العربي

كشف رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السابق، الدكتور عبداللطيف آل الشيخ تلقيه تهديداً من شخصية قطرية .

وأوضح في تغريدات عبر موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، أن جاسم بن عبدالرحمن آل ثاني، أرسل إليه محادثات عدة محاولا ثنيه عن الدفاع عن دينه ووطنه.

وأبرز آل الشيخ عددا من تلك المحادثات التي حملت التهديد المباشر له بالإيذاء، قال عنها آل الشيخ: «هذا تهديد أحد أذرعة الحمدين لي، حيث قلت الحقيقة التي يقرون بها، ولأني دافعت عن بلادي قيادة ومواطناً وأرضاً، وهذا تمادٍ في الحمق والغدر والتطرف».

وحملت إحدى المحادثات نصا قال فيه مطلقه «أنت ما رديت حتى التحية وأنا أعلم أنك أقل من أنك ترد بعد ما كشفت أنت عن معدنك، قل ما شئت لكن لا تشر لقطر وأهلها من قريب أو بعيد، وإلا لا تلومن إلا نفسك».

وأضاف جاسم آل ثاني: «حذرتك لما سبق بيننا من ود وأخوة، وأنذرتك عندما بلغ السيل الزبى، متسائلا هل أنت مقتنع بها الكلام إللي أنت كاتبه».

وكان الدكتور آل الشيخ قد بث تغريدات قال فيها: «المملكة عقيدة وقيادة وأرض ومواطن سأدافع عنها بكل ما لدي من قوة واستطاعة ديانة، ولن أقبل أن يتآمر عليها الخونة والأعداء والطامعون للنيل منها».

وأضاف في تغريدة أخرى «الله يمهل ولا يهمل، كل نفس أزهقت وأطفال يتموا وأعراض انتهكت وديار هدمت وشعوب شردت ونفوس روعت في الجحيم العربي، سيسأل عنها «الحمدين» وأذنابهما»، لينبري له جاسم بن عبدالرحمن آل ثاني ليظهر عبر تطبيق التواصل «واتساب» مهددا آل الشيخ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق