اخر اخبار الرياضة ليغانيس أجبر أتلتيكو على التنازل عن وصافة الليغا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم فشل أتلتيكو مدريد في استعادة موقع الوصافة في الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما سقط في فخ التعادل أمام مضيفه ليغانيس ضمن مباريات المرحلة السابعة من المسابقة. وأضاع لاعبو الفريقين أكثر من فرصة للتسجيل طوال شوط المباراة الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي،واستمر مسلسل إهدار الفرص في شوط المباراة الثاني من الجانبين لينتهي اللقاء بالتعادل دون أهداف.
ورفع أتلتيكو رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن إشبيلية الثاني، وثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر الذي قد يوسع الفارق في حال فوزه الأحد على ضيفه لاس بالماس.
بدوره رفع ليغانيس، الذي كان على وشك العودة إلى الدرجة الثانية باحتلاله المركز السابع عشر في نهاية الموسم الماضي، رصيده إلى 11 نقطة وبات يتخلف بفارق الأهداف عن ريال مدريد حامل اللقب الذي يختتم المرحلة الأحد مع ضيفه إسبانيوال.
من جانبه حاول دييغو سيميوني مدرب «محاربي الروخي بلانكوس» الدفاع عن نفسه بعد تعرضه للانتقادات خلال المباراة رقم 500 له مع النادي في مختلف المسابقات.
سيميوني كان من المفترض أن يحتفل بقيادة أتلتيكو مدريد في المباراة رقم 500 بالنسبة له «الثالث في قائمة المدربين في أتلتيكو»، لكن الاحتفال تحول إلى موقف صعب بتعادله سلباً مع ليجانيس.
وحملت الجماهير ووسائل الإعلام سيميوني مسؤولية إهدار نقطتين في الدوري وذلك لقيامه باستبدال أنطوان جريزمان في الدقيقة 67، مع عدم إشراك يانيك كاراسكو كأساسي، بالإضافة لتغيير خطة اللعب من 4-4-2 إلى 3-5-2، الأمر الذي دفع المدرب للقول.
«قرأت المباراة بطريقتي الخاصة. بعد الهزيمة أمام تشيلسي فإن الأهم كان يتمثل بردة فعلنا في الشوط الأول، خلال أول 20 دقيقة كنا قادرين على إيذائهم، لكن الإرهاق والتعب ظهر علينا في الشوط الثاني. حاولنا استغلال تواجد جريزمان مع توريس وكاراسكو لبعض الوقت في الملعب من أجل الضغط لتسجيل الهدف».

أخبار ذات صلة

0 تعليق