اخبار الرياضة اليوم الأحد بيكيه يترك مشاركته مع إسبانيا معلقة.. وينتقد أداء حكومة مدريد هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

ترك قلب دفاع برشلونة، جيرارد بيكيه والذي بدا عليه الحماس، الأمور معلقة فيما يخص مشاركته مع منتخب إسبانيا الأول، كما انتقد تصرف حكومة رئيس الوزراء ماريانو راخوي، وذلك في ظل أزمة رغبة إقليم كتالونيا في الاستقلال عن التاج الإسباني.

وقال بيكيه "إن كان المدرب (للمنتخب جولين لوبيتيجي) أو أي شخص من الاتحاد (الوطني لكرة القدم) يعتقد أنني أمثل مشكلة أو سببا للضيق، فليس لدي أي مشكلة في التنحي جانبا وترك المنتخب قبل عام 2018".

وتابع اللاعب الكتالوني أن "ما حدث رآه الجميع، وهذا القرار أدى لسوء الأمور كثيرا، وهو واحد من أسوأ القرارات في هذا البلد خلال الأربعين عاما الأخيرة، لأنه أدى لعزل كتالونيا أكثر عن إسبانيا، وهو ما قد يكون له نتائجه. ولكن مع رئيس لديه ذلك المستوى والذي لا يعرف حتى أن يتحدث الانجليزية، فالأمر صعب للغاية".

وأدلى بيكيه بهذه التصريحات بعد المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة على ضيفه لاس بالماس والتي أقيمت دون جمهور بعد أحداث الشغب التي شهدها الإقليم اليوم بسبب الاقتراع غير القانوني على استقلاله عن إسبانيا.


أخبار ذات صلة

0 تعليق