البارالمبية تصدر بيانا حول تهريب 700 علبة فيتامين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كتب محمد مراد

أصدرت اللجنة البارالمبية المصرية بيانا رسميا للرد على ما نُشر حول واقعة تهريب 700 علبة فيتامين رفقة بعثة رفع الأثقال المشاركة فى بطولة الشارقة لذوى الاحتياجات الخاصة.

 

وجاء نص البيان كما يلي: "تم الزج باسم رياضة رفع الأثقال فى واقعة قيام راكب بتهريب منشطات لرفع الأثقال، وإذ توضح اللجنة البارالمبية المصرية أن منتخب رفع الأثقال المصرى متواجد فى المركز الأوليمبى بالمعادى فى معسكر تدريبى، استعدادا لبطولة العالم فى المكسيك. ولا توجد بعثات رسمية خارج البلاد تمثل رياضة ذوى الاحتياجات أو اللجنة البارالمبية المصرية".

 

وأضاف البيان: "لا يوجد فى جدول اللجنة أى بطولات رفع أثقال فى إمارة الشارقة حاليا، وحيث إن اللجنة البارالمبية المصرية هى الممثل الوحيد فى لرياضة المعاقين حركيا وأن أبناءها ومنتسبيها من الأبطال البارالمبين خاصة فى مجال رفع الأثقال مثلوا مصر عالميا وحصلوا على العديد من الميداليات الذهبية، فهذا الخبر العارى من الصحة يثبط معنوياتهم و يؤثر على تركيزهم فى التدريب فالهدف من نشر مثل هذة الأخبار المغلوطة يؤثر على الأبطال البارالمبيين.. فى وقت تحاول الدولة أن تدعمهم من خلال عام ذوى الاحتياجات 2018".

 

واختتم البيان: "وإذ تهيب اللجنة البارالمبية المصرية بوسائل الإعلام التحقق من مصادر الأخبار وعدم الزج باسم اللجنة والأبطال من ذوى الاحتياجات فى أخبار مغلوطة تؤثر عليهم وعلى أسرهم، وتحتفظ اللجنة بحقها فى الرد القانونى ونفى الخبر على نفس المواقع".

أخبار ذات صلة

0 تعليق