اخبار الرياضة اليوم الأحد 1 -10 -2017 الشوط الأول.. النجم الساحلي يتقدم على الأهلي بهدف نظيف.. فيديو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم أنهى فريق النجم الساحلي الشوط الأول بالتقدم على نظيره الأهلي بهدف دون رد فى المباراة المقامة على استاد الملعب الأولمبي فى إطار ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

بدأ اللقاء بضغط للفريق التونسي وتصدى اكرامى لإحدى الكرات العرضية وتعرض حمزه الأحمر لاعب النجم الى عرقلة من قبل وليد سليمان فى منتصف الملعب.

واعتمد المارد الأحمر على إغلاق المساحات واللعب على الهجمات المرتدة عبر الثنائى آجاي ووليد آزارو وفشل خليل بانجورا فى تشكيل خطورة على مرمى حارس الاهلى.

وإتسم أداء الشياطين الحمر بالانكماش الدفاعي ورفض الحكم الجابونى إحتساب ركلة جزاء لصالح النجم الساحلى إثر توغل أحد لاعبيه داخل منطقة الجزاء وسقوطه على الأرض.

وباغت النيجيرى آجاى فى غفلة من الدفاعات التونسية حارس مرمى المنافس بقذيفة صاروخية تمر الى جوار المرمى الى خارج الملعب.

أحرز علاء البريقى لاعب فريق النجم الساحلى الهدف الأول فى مرمي الأهلي من قذيفة صاروخية فى الدقيقة 16.

وجرت محاولات هجومية من جانب لاعبى الشياطين الحمر من أجل إدراك التعادل عن طريق وليد سليمان وأحمد فتحى وأهدر آزارو فرصة حقيقية لإدراك التعادل إثر تسديدة قذيفة صاروخية فى الشباك من الخارج.

وتعرض عمرو مرعى لاعب النجم الساحلى فى الدقيقة 30 إلى الإصابة إثر تعرضه لاحتكاك قوى أمام منطقة الجزاء للشياطين الحمر وحصل على إثرها على ركلة حرة.

وسدد وليد سليمان قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 35 تمر الى جوار حارس النجم الساحلى ونشط لاعبو الاهلى فى اللحظات الاخيرة من الناحية الهجومية وحصل لاعبوه على العديد من الضربات الركنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق