اخبار الرياضة اليوم الأحد 1 10 2017 سفيتولينا تحقق بداية مظفرة في بطولة الصين للتنس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم ظهرت الثقة على الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة الثالثة عالمياً في الدور الأول لبطولة الصين المفتوحة للتنس وفازت 6-3 و6-2 على الصينية تشو لين، المشاركة ببطاقة دعوة، اليوم (الأحد).

ونجت سفيتولينا، التي تسعى لتحقيق لقبها السادس خلال الموسم الجاري، ثلاث مرات من كسر إرسالها في الشوط الثالث للمجموعة الأولى قبل أن تكسر إرسال منافستها الصينية وتحسم المجموعة.

وعانت تشو، المصنفة 115 عالمياً، من أجل تطوير مستواها وارتكبت 32 خطأ سهلاً خلال المباراة وكانت تضطر في معظم الأحيان إلى اللعب من الخط الخلفي بسبب ضغط سفيتولينا.

وفي الدور الثاني ستلعب سفيتولينا، التي بلغت قبل نهائي البطولة العام الماضي، مع الأسترالية آشلي بارتي التي بلغت نهائي بطولة ووهان المفتوحة هذا العام.

وبدأت البولندية أجنيشكا رادفانسكا رحلة الدفاع عن لقبها في بكين بالفوز 7-6 و6-3 على كارينا فيتوفت.

واستهلت رادفانسكا، المصنفة 11، المباراة ببطء قبل أن تستعيد لمساتها وتكسر إرسال منافستها وتحسم المجموعة الأولى.

وبدأت رادفانسكا المجموعة الثانية بكسر إرسال منافستها الألمانية قبل أن تشق طريقها بنجاح نحو حسم اللقاء.

وحققت كارولينا بليسكوفا، المصنفة الرابعة، بداية مظفرة بعد أن فازت على الإسبانية كارلا سواريز نافارو 6-3 و6-4.

وعلى رغم أن سواريز نافارو فازت في ثلاث من آخر خمس مباريات أمام بليسكوفا فإن اللاعبة التشيخية (25 عاماً) احتاجت إلى 73 دقيقة فقط لتتأهل للدور الثاني.

وقالت بليسكوفا: «أعتقد أن ظروف المباراة كانت مناسبة لي تماما.. أعتقد أنني تميزت في ضربات الإرسال وكنت ألعب بقوة من الخط الخلفي».

وصعدت كارولينا وزنياكي المصنفة الخامسة إلى الدور الثاني بعد اجتيازها الصينية وانغ قيانغ بنتيجة 6-1 و6-7 و6-1، بعد يوم واحد من تأهلها للبطولة الختامية لموسم التنس للسيدات في سنغافورة.

وتلعب الدنماركية وزنياكي في الدور الثاني مع أنستاسيا بافليوتشنكوفا التي فازت 6-1 و6-1 على الأميركية لورين ديفيز أمس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق