اخبار برشلونة لماذا لم ينسحب برشلونة ويرحم دموع المتشدقين بحب النادي ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة_ عبر مواقع التواصل الإجتماعي الكتالونية سواء في إسبانيا أو الوطن العربي تظهر حملة واسعة لمطالبة إدارة برشلونة بالإستقالة بسبب موافقتها على إقامة مباراة برشلونة ضد لاس بالماس بدون جماهير وإنه كان يجب أن ينسحب من المباراة.

برشلونة فعل الشيء الأفضل بعدم الإنسحاب وبإقامة المباراة بدون جماهير ففي حال إقامتها بجمهور كانت الهتافات الكتالونية المطالبة بالإنفصال ستملأ الملعب وحينها كان من الممكن أن يتعرض لعقوبات كبيرة سواء مالية أو سواء ربما بخصم نقاط وفي حال الإنسحاب كان برشلونة سيتعرض لخصم 6 نقاط على الأقل بحسب لوائح الإتحاد الأسباني.

في حال خصم النقاط كان برشلونة سيخسر فرصة كبيرة في تصدر الليجا قد لاتتكرر هذا الموسم فالفارق الآن بينه وبين ريال مدريد عشر نقاط وبينه وبين أتلتيكو مدريد ست نقاط وبذلك يكون قد صدر الضغط على ريال مدريد قبل مباراة إسبانيول وأيضا صدر الضغط على أتلتيكو قبل مباراتهما الجولة المقبلة ولكن إذا إنسحب وإستجاب للمتعصبين كان سيخسر كل هذا الفارق وكان سيدخل في مشاكل لاتنتهي وربما يخسر كل مابناه منذ بداية الموسم.

والسؤال الذي يجب أن يسأله المتعصبين مالذي سيجنيه برشلونة في حال الإنسحاب …هل سيحدث الإنفصال …لذا يجب التفكير بهدوء قبل إطلاق وإصدار الأحكام؟




أخبار ذات صلة

0 تعليق