3 نجوم يرفعون شعار "العميل المزدوج" فى موقعة سوسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كتبت ياسمين يحيى

قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين فريقا الأهلى والنجم الساحلى فى إطار ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والذى يقام بملعب سوسة، نرصد عددا من اللاعبين وأفراد الجهاز الفنى الذين يمثلون العميل المزدوج خلال المباراة، حيث أن عمرو مرعى لاعب إنبى السابق والنجم الحالى، والتونسى أنيس الشعلانى مدرب أحمال الأهلى، وعلى معلول نجم منتخب تونس، ولاعب الأهلى الحالى.

 

على معلول

اتهامات كثيرة ومخاوف من جماهير الأهلى تجاه على معلول لاعب الفريق، خاصة وأنه تونسى الجنسية، ونالته اتهامات بعض النقاد، برغبته فى عدم اللعب أمام الفرق التونسية، ولكنه أثبت خلاف ذلك فى مواجهة الترجى حيث سجل هدفا، وصنع الأخر ليقدم دليل براءته وولائه للقميص الأحمر، كما تم اختياره من جانب الإتحاد الأفريقى " الكاف " ضمن التشكيلة المثالية.

 

عمرو مرعى

يلعب عمرو مرعى لاعب فريق إنبى السابق بين صفوف النجم الساحلى ، حيث انتقل من الفريق البترولى إلى الفريق التونسى بصفة نهائية ، ليكون بين نارين خلال المباراة ، خاصة وأن الاهلى ممثلا عن الفرق المصرية فى البطولة الأفريقية .


انيس الشعلانى

 

أنيس الشعلانى

التونسى أنيس الشعلانى مدرب أحمال النادى الأهلى ، يخوض نفس المباراة بنفس الشعور ، حيث أنه تونسى الجنسية ، وأحد أفراد الجهاز الفنى للأهلى ، وقد سبق وأن تولى الشعلانى منصب مخطط أحمال الأفريقى التونسى ، قبل الانتقال إلى الفريق الأحمر 

أخبار ذات صلة

0 تعليق