اخبار برشلونة فيديو : ميسي يقود برشلونة للفوز على لاس بالماس رغم غياب الجماهير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في ان يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه امام لاس بالماس في الكامب نو بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشيء .

وحاول الفريق الكاتلوني وسط غياب جمهوره في المدرجات ان يسجل هدفا مبكرا ولكنه لم يصنع فرصا خطيرة الا انه في اللحظات الاخيرة من الشوط كاد باولينهو أن يمنح فريقه المقدمة برأسية لولا أن كرته ابتعدت عن الشباك لينتهي الشوط على التعادل سلبيا .

ودخل برشلونة الشوط الثاني  بقوة من أجل أن يسجل الهدف الأول ، وفي الدقيقة 49 استطاع لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس أن يسجل الهدف الأول بطريقة رائعة ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .

وحاول برشلونة تعزيز تقدمه وإضافة هدف ثان في مرمى لاس بالماس واستطاع أن يحقق ذلك في الدقيقة 69 بعدما نجح نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد مراوغة حارس الفريق الكناري أن يضع كرة ناجحة في الشباك ليتقدم برشلونة بهدفين .

واستمرت محاولات الفريق الاحمر والازرق لتسجيل مزيد من الاهداف وعاد نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي لزيارة الشباك مرة أخرى وتمكن من ان يسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في اللقاء في الدقيقة 77 ليتقدم برشلونة بثلاثية نظيفة وينتهي اللقاء على هذه النتيجة .

هدف برشلونة الأول / الثاني / الثالث




أخبار ذات صلة

0 تعليق