الأوليمبى يشارك فى البطولة العربية لسيدات كرة السلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كتبت ياسمين يحيى

وافق اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة على مشاركة فريق الأوليمبى بالبطولة العربية للسيدات، والمقرر إقامتها بلبنان فى الفترة من 7 إلى 14 أكتوبر الجارى.

سلة سبورتنج
سلة سبورتنج

جاءت الموافقة على مشاركة الأوليمبى بعد اعتذار سيدات كرة سلة فرق كل من الأهلى وسبورتنج وسموحة على المشاركة فى البطولة، فطلب الأوليمبى المشاركة وهو ما تم الموافقة عليه، وتلقى اتحاد كرة السلة خطابا من مسئولى الأوليمبى يطلبون فيه المشاركة فى المنافسات التى تنطلق الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يشارك فى البطولة العربية لسيدات كرة السلة، الحاصل على المركز الأول ببطولة الدورى وحال اعتذاره يشارك أول بطولة الكأس، ثم ثانى كلا من البطولتين، ولكن بعد اعتذار الفرق عن المشاركة طلب الأوليمبى أن يكون منافسا فى البطولة، وهو ما تمت الموافقة عليه.

محمد الكردانى
محمد الكردانى

من ناحية أخرى، يشارك فريق كرة السلة رجال بنادى الجزيرة بقيادة محمد الكردانى فى البطولة العربية رجال ، والتى تقام فى المغرب خلال الفترة من 23 أكتوبر الجارى وحتى 2 نوفمبر المقبل .

جاءت موافقة اتحاد كرة السلة على موافقة مشاركة الأوليمبى فى البطولة العربية خلال اخر اجتماع عقده الاتحاد لاعتماد قرارات المكتب التنفيذى ، وهى  اختيار فتحى شحاتة لرئاسة منطقة القاهرة ، ويحيى زكريا لمنطقة الجيزة، أيمن صدقى لمنطقة الإسكندرية ، كما تمت الموافقة على تولى أحمد الفلكى رئاسة لجنة الحكام، وتجديد الثقة فى عمرو أبو الخير مديرا فنيا لمنتخب الرجال ، مشاركة منتخب الرجال بالبطولة الدولية الودية التى تقام بالسعودية أكتوبر المقبل ، والتى تأتى المشاركة بها فى إطار الاستعداد للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، حيث تقام المرحلة الأولى بأنجولا نوفمبر المقبل والمرحلة الثانية بمصر يونيو ٢٠١٨ .

أخبار ذات صلة

0 تعليق