اخبار الرياضة اليوم ألفارو موراتا يرمي سهامه في وجه ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم رام الله - دنيا الوطن
كشف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب نادي تشيلسي الإنكليزي، عن إرتياحه الشديد مع الفريق اللندني، بعد الثقة الكاملة من مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي وجميع الفريق.

ويقدم ألفارو موراتا مستوي رائع للغاية مع نادي تشيلسي الإنكليزي في البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا، بعد التعاقد معه هذا الصيف، قادما من العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وتحدث الدولي الإسباني ألفارو موراتا في تصريحات صحفية قائلاً: "بالتأكيد أنا سعيد للغاية في نادي تشيلسي، خاصة وبعد الثقة الكبيرة من أنطونيو كونتي وجميع الفريق، واللعب في خط الهجوم بصفة مستمرة".

وأضاف: "اخترت تشيلسي لأنه ناد يؤمن بقدراتي وإمكانياتي، وأشعر أن الفريق ودكة البدلاء والمدرب لديهم كامل الثقة في، لذلك أنا سعيد للغاية هنا في الستامفورد بريدج" موكدًا على سعادته بأنه المهاجم الأساسي للفريق الأزرق.

وتصريحات المهاجم الإسباني ألفارو موراتا البالغ من العمر 24 عاماً عن سعادته في الفريق الأنكليزي تشيلسي، تشير إلى رمي السهام في وجه فريقه السابق ريال مدريد، الذي كان يعاني معه بسبب جلوسه على دكة البدلاء لصالح الفرنسي كريم بنزيما.

جدير بالذكر أن ألفارو موراتا كان يرغب بشدة في الرحيل عن ريال مدريد الإسباني، بعد جلوسه على دكة البدلاء على الرغم من تسجيله عدد كبير من الأهداف مقارنة بقلة مشاركته.

فيديو أرشيفي: اهداف موراتا منذ رحيله عن ريال مدريد

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق