اخبار الرياضة اليوم الأحد مرتضى: نراقب 50 لاعبا.. ولو أراد فتحي الأهلي فليذهب كتب: محمد الفرماوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم كتب: محمد الفرماوي

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، إن ناديه يراقب 50 لاعبا في الدوري الممتاز لضم أفضلهم خلال الفترة المقبلة، مضيفا "من المبكر الحديث عن صفقات النادي في الموسم الجديد، ولا نفكر في هذا الامر الآن".

وأشار مرتضى في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة عن مفاوضات ضم عمري مرعي وإسلام طارق حارس مرمى طنطا، "ما زلنا في مرحلة المتابعة، "في حالة التجديد لأحمد الشناوي، فالزمالك يضم 4 حراس على أعلى مستوى، ورغم أن إسلام طارق مميز للغاية، لكن الزمالك يضم حارس على أعلى مستوى ولن نضم حراس جدد في الفترة المقبلة".

ونفى منصور وجود أي عروض رسمية للنيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق للرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وعن حقيقة الإصابة المزمنة التي ضربت لاعب الفريق الجديد بنيامين أشميبونج، قال "ليس مصابا بإصابة مزمنة، ولكن تعرض لإصابة عبارة عن شد وليس مزق كما قيل في وقت سابق، وقد يكون العلاج الخاطئ سبب تفاقم الإصابة، لكنه اقترب من العودة للملاعب".

وفي سياق متصل أكد منصور أن ناديه نجح في تجديد عقد أيمن حفني، حتى قبل انتهاءه، وذلك احتراما لموهبته والمستوى الذي قدمه طوال الفترة الماضية.

وأضاف "أيمن يعاني من إصابة منذ بداية الموسم، واقترب من العودة، والفريق يضم لاعبين على أعلى مستوى".

وعن الصفقة التي يتوقع لها التألق مع الزمالك، قال "أنتظر الكثير من محمد الشامي، لاعب الفريق الذي انضم للفريق في الانتقالات الصيفية، وأعتقد أنه مع التجانس سيقدم شكل أفضل".

وأضاف: "أيضا محمد أشرف روقة قدم أداء مميزا مع الفريق في بداية الدوري وظهر بشكل أفضل مما كان متوقع له".

وأشار أحمد مرتضى إلى أن الثنائي أسامة إبراهيم ومحمد ناصف، لاعبا الفريق السابقين، لم يحصلا على الفرصة الكاملة مع الزمالك في الموسم الماضي، مشيرا إلى أن الزمالك ليس لديه أي مشكلة في تجديد لاعبيه بعدما أصبح النادي مستقر ماديا ويعامل لاعبيه بشكل جيد.

وأكد منصور، أن الثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى فتحي ومحمود كهربا سوف يعودون إلى النادي في نهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء فترة الإعارة  لأنديتهم .

وأضاف "لا أعلم هل مصطفى فتحي يتهرب من الزمالك أم لا، ولكن راجع راجع في نهاية الموسم، ولا أخشى رحيله للأهلي"، مضيفا "اللي عاوز يروح الاهلي يروح، الزمالك لا يقف على لاعب والأهلي لا يقف على لاعب".  


أخبار ذات صلة

0 تعليق