عاجل

اخبار الرياضة اليوم الأحد أحمد مرتضى: "ما فعله أبويا خيال علمي".. وفكرت في رئاسة الزمالك كتب: محمد الفرماوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم كتب: محمد الفرماوي

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لا غنى عن تواجد المستشار أحمد جلال إبراهيم في مجلس إدارة النادي الفترة المقبلة. 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر إذاعة الشباب والرياضة:" لو هناك صراع بيني وبين أحمد جلال على منصب نائب الرئيس، فسأترك الأمر لأحمد جلال، وليختار النادي أحمد جلال كنائبا". 

وأشار إلى أن حازم إمام نجم الزمالك المعتزل، قيمة كبيرة، ومظهر للنادي، وأحد أبناء النادي، ووالده كان رجل صاحب أخلاق ولا يحب أن يغضب أحد، وشيء شريف أي مشجع أن يتواجد حازم في أي من منصب. 

وكشف منصور، عن قائمة والده، في الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء، قائلا "مرتضى بدأ الاتصال مع بعض الأشخاص لضمهم لقائمته في الفترة الماضية".

وأضاف: "قائمة مرتضى ستضم أحمد جلال إبراهيم وحازم ياسين وهاني زادة ورحاب أبو رجيلة وأشرف صبحي، وهناك اتصالات مع مدحت العدل، بالإضافة إلى شخصي".

وأوضح: "لو رغب إسماعيل يوسف في الترشح، سيكون من الشرف ضمه لقائمتنا، هو نجم ورمز للزمالك".

وأشاد أحمد مرتضى بوالده قائلا " لا أخاف منه، وأحترمه، وفكرت في وقت سابق الترشح على منصب رئيس النادي، لكن لا يمكن أن أفكر في الترشح لرئاسة النادي، بعدما قام مرتضى بإنجاز عدد من المهام الكبيرة في النادي، لقد فعل في الزمالك أشياء أقرب إلى الخيال العلمي". 


أخبار ذات صلة

0 تعليق