اخبار الرياضة اليوم فالفيردي يدافع عن بيكيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جيرارد بيكيه

تجنب إيرنيستو فالفيردي مدرب برشلونة، الحديث باستفاضة عن الاستفتاء، المقرر اليوم الأحد، في كتالونيا بشأن الانفصال عن إسبانيا، مبدياً دعمه لمدافع الفريق جيرارد بيكيه في هذا الشأن.

جاء حديث فالفيردي، في مؤتمر صحفي أمس السبت، قبل مباراة الفريق أمام لاس بالماس اليوم ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي بشأن الاستفتاء وفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية: "قلت ذلك سابقاً، نحن مع ما قاله النادي في بيان رسمي. ما نريده هو الهدوء".

زيدان يرفض التدخل في مفاوضات تجديد عقد رونالدو
كارفاخال يغيب عن ريال مدريد بسبب مشكلة في القلب
ملخص مباراة ليغانيس وأتلتيكو مدريد 0-0 الدوري الإسباني
فيديو: مانشستر سيتي يفوز على تشيلسي في عقر داره
فيديو: إشبيلية يتغلب على ملقة

وعن تغريدة بيكيه التي دعا فيها أهالي الإقليم للذهاب للتصويت في الاستفتاء، قال المدير الفني: "لا أشارك في الشبكات الاجتماعية، لكنه ليس أول رياضي يظهر بما يريد في هذا المجال. يجب احترام بيكيه، ورأيه الخاص".

وعن المباراة أمام لاس بالماس: "هذه المواجهة مهمة جداً؛ لأنها التاسعة في المنافسات التي نخوضها هذا الموسم. من الضروري أن ننهي المباراة بشعور جيد وبانتصار جديد. سنعطي اللقاء الكثير من الأهمية".

وقال فالفيردي عن ليونيل ميسي أسطورة البارسا: "لديه القدرة على تحطيم الأرقام. تغلب على كارليس بويول الذي أنهى مسيرته، وهو بعمر الـ 36 عاماً، بينما ميسي ما زال في الثلاثين من عمره".

أخبار ذات صلة

0 تعليق