10 تصريحات لأحمد مرتضى: لا أفكر في رئاسة الزمالك.. ونراقب 50 لاعبًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

10 تصريحات لأحمد مرتضى: لا أفكر في رئاسة الزمالك.. ونراقب 50 لاعبًا

10:56 ص الأحد 01 أكتوبر 2017

كتب- عمر قورة:

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه لا يفكر في رئاسة النادي بدلا من أبيه خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يتابع 50 لاعبًا في الدوري المصري لضم أفضل العناصر.

وحلَّ نجل مرتضى منصور رئيس الزمالك ضيفًا على برنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة صباح اليوم الأحد.

ويستعرض مصراوي أبرز 10 تصريحات أدلى بها أحمد مرتضى في التقرير التالي:

- لا يمكن أن أفكر في الترشح لرئاسة النادي، بعدما قام بإنجاز عدد من المهام الكبيرة في النادي، فقد فعل مرتضى في الزمالك أفعال أقرب إلى الخيال العلمي.

- الزمالك الأقرب لحصد لقب الدوري المصري، والأهلي سيفوز في مباراة اليوم أمام النجم الساحلي التونسي، وأتمنى تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

- لا توجد مفاوضات مع عمرو مرعي مهاجم النجم، من المبكر الحديث عن صفقات النادي في الموسم الجديد، ونتابع 50 لاعبا في الدوري لضم أفضل العناصر في الفترة المقبلة.

- إسلام طارق حارس مرمى طنطا مميز للغاية، لكن في حالة التجديد لأحمد الشناوي فالزمالك يضم أربعة حراس على أعلى مستوى، ولن نضم حراس جدد في الفترة المقبلة.

- الثلاثي شيكابالا ومحمود كهربا ومصطفى فتحي سيعود للزمالك بعد انتهاء إعارتهم، ولو أراد الأخير الانتقال للنادي الأهلي فلن نقف أمام رغبته، فالزمالك لا يقف على لاعب والأهلي كذلك.

- لا توجد عروض رسمية للاعب النيجيري معروف يوسف للرحيل عن الزمالك، والغاني بينيامين أشيمبونج لا يعاني من إصابة مزمنة، إصابته عبارة عن شد في العضلة وليس مزق.

- لو أراد ممدوح عباس خدمة الزمالك فليتنازل عن موقفه ويفك الحظر عن النادي، وقتها لو أراد التكريم سنكرمه، وعندما تنازل مرتضى منصور لممدوح عباس كان حبًا في النادي، وعلى عباس أن يتنازل لنفس السبب.

- قرار تسديد باسم مرسي ركلة الجزاء في مباراة إنبي الماضية (التي انتهت يوم الخميس بالتعادل السلبي) هو قرار فني ويخص المدير الفني، ولا توجد أزمة حول الأمر، وعلى الجميع دعم اللاعب.

- نعم فكر الزمالك في التعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن لتدريب قبل التوقيع مع نيبوشا، لكن الأمر لم يتعد اتصالي بوليد بدر (المدير الإداري للمصري) لمعرفة موقف حسام وإبراهيم مع النادي البورسعيدي.

- انتهت أزمة حسام حسن مع الزمالك (بعد إشارته باللون الأحمر إلى قلبه في الجولة قبل الماضية) بعد اعتذار سمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي للزمالك وجماهيره، والعلاقة قوية بين الناديين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق