عاجل

اخر اخبار الرياضة مانشستر يونايتد دهس أ لبيون وتشيلسي أكرم ضيافة نوتنغهام بخماسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم حققت الفرق الكبيرة انتصارات متوقعة في الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة في كرة القدم.
واستهل مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه بفوز سهل على ضيفه بيرتون البيون من الدرجة الأولى بأربعة اهداف لماركوس راشفورد «5 و17» وجيسي لينغارد «36» والفرنسي انطوني مارسيال «60»، مقابل هدف للويد داير «90».
واجرى مدرب يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو بعض التغييرات على تشكيلته فاراح المدافعين العاجي اريك بايي وفيل جونز والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، واشرك كريس سمولينغ والاسباني اندريس هيريرا والمدافع الجديد السويدي فيكتور ليندلوف.
يذكر ان مانشستر يونايتد بدأ الموسم الحالي بشكل رائع بفوزه في اربع مباريات وتعادله في واحدة في الدوري الممتاز، حيث يتقاسم صدارة الترتيب مع جاره مانشستر سيتي، كما بدأ مشواره في دوري ابطال اوروبا بالفوز على بازل السويسري بثلاثية نظيفة.
واكتسح تشيلسي بطل الدوري الانكليزي الممتاز ضيفه نوتنغهام فوريست من الدرجة الاولى بخمسة اهداف للبرازيلي روبرت كينيدي «13» والبلجيكي ميتشي باتشوايي «19 و53 و85» والزامبي تشارلي موسوندا «40»، مقابل هدف لتنداي داريكوا «90».
وتغلب مانشستر سيتي صاحب العروض الجيدة هذا الموسم على مضيفه وست بروميتش البيون بهدفين للالماني ليروي سانيه «3 و77» مقابل هدف للارجنتيني كلاوديو يعقوب «71».
وفاز ارسنال على دونكاستر روفرز من الدرجة الثانية بهدف لثيو والكوت «25»، وايفرتون على سندرلاند من الدرجة الاولى بثلاثة اهداف لدومينيك كالفرت-ليوين «39 و52» وباي اومار نياسي «83».

أخبار ذات صلة

0 تعليق