عاجل

اخبار الرياضة حنفي لـ في الجول: ميزتان للأهلي مقابل واحدة للترجي في الإياب.. وتعديل على التشكيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم أوضح هشام حنفي لاعب الأهلي السابق مميزات قد ترجح كفة الفريق الأحمر أمام الترجي رغم النتيجة السلبية ذهابا.

-
2c940604ab.jpgالترجي
-
placeholder-logo.pngالأهلي

لم تبدأ 20:00

2
placeholder-logo.pngالأهلي
2
placeholder-logo.pngالترجي

انتهت 19:00

الأهلي يواجه الترجي مساء السبت المقبل، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال هشام حنفي في تصريحات لـ FilGoal.com: "مباراة صعبة للغاية، هناك أشياء ستساعد الترجي، أهمها عاملي الجمهور والأرض، خاصة أن لاعبينا ليسوا معتادين علي وجود جمهور مؤخرا، ما سيضع لاعبو الأهلي تحت الضغط عكس لاعبي الترجي".

وأضاف "الترجي يخوض المباراة بأكثر من فرصة، بينما لا بديل عن الفوز للأهلي، وكلما استمرت النتيجة على تعادل سلبي، كلما توتر الترجي وجمهوره بدون شك لأنهم سيتذكرون مباراة رادس واللحظات الأخيرة التي يجيد الأهلي التعامل معها، وتلك ستكون مميزات للأهلي".

حنفي واصل "إذا استطاعوا التسجيل مبكرا سيرتاحون، علينا ألا نمهلهم الوقت لفعل ذلك، لابد أن نحافظ علي نظافة الشباك بأي طريقة".

وأكمل "كلما استمرت النتيجة على تعادل سلبي سيتوترون، ومن الممكن مع ضعف دفاعهم أن نخطف هدف ونتأهل".

حنفي أتم "لابد من تقسيم المباراة علي فترات. يجب أن يعرف الأهلي ما يريده من أول 20 دقيقة، ثم لنهاية الشوط، ثم بداية الشوط الثاني وهكذا حتى نستطيع التحكم في سير اللقاء".

هشام حنفي اختار التشكيل الأنسب للأهلي في اللقاء من وجهة نظره أيضا، ويرى فيه ضرورة إجراء تعديل وحيد بدخول وليد سليمان بدلا من أحمد الشيخ.

وجاء التشكيل كالتالي:

حارس: شريف إكرامي

الدفاع: أحمد فتحي - سعد سمير - رامي ربيعة - علي معلول

الوسط: عمرو السولية - حسام عاشور

أمامهم: وليد سليمان - عبد الله السعيد - جونيور أجاي

الهجوم: وليد أزارو

كان الأهلي قد تعادل مع الترجي ذهابا في الإسكندرية بهدفين لكل فريق، ويحتاج الفريق الأحمر للفوز بأي نتيجة أو التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق أو أكثر للتأهل إلى الدور المقبل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق