عاجل

اخبار النادى الاهلى رسالة مؤثرة للغاية من نجم الاهلى الى الراحل محمد عبدالوهاب فى العالم الاخر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

1.6k

شارك

محمد عبد الوهاب ، الجناح الأيسر لـ”القلعة الحمراء”، لم يكن يعلم أن يوم 31 أغسطس 2006، لن يكون يوماً عادياً كسابقه، ليسقط بدون أي مقدمات داخل البساط الأخضر، وسط رعب كل من حوله، ليفارق الحياة في ثوانٍ معدودة، بأزمة قلبية حادة مفاجئة، تاركاً فاجعة لن ينساها الوسط الرياضي أبد الدهر.

تحل اليوم الخميس الذكرى الـ11 على رحيل محمد عبد الوهاب نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق الذي وافته المنية يوم 31 أغسطس 2016 ومنذ ذلك التاريخ تحول إلى رمز من رموز القلعة الحمراء والكرة المصرية.

فرغم أن مشوار اللاعب مع كرة القدم لم يكن طويلا إلا أن التأثير الذي تركه رحيله كان كبيرا خاصة في ظل الملابسات التي ما زالت حاضرة في أذهان الجميع حين توفى اللاعب وهو يؤدي تمرينه مع لاعبي الأهلي.

بدأ عبد الوهاب مشواره القصير في صفوف الألمونيوم قبل أن يحترف في صفوف الظفرة الإماراتي ومنه لإنبي.

ومع إنبي التقطته عيون الأهلي الذي تعاقد معه في 2004 حيث كان أحد نجوم الفريق في مركز الظهير الأيسر.

وفاز عبد الوهاب مع المنتخب الوطني ببطولة كأس أمم أفريقيا عام 2006 كما فاز مع منتخب الشباب في 2003 ببطولة أفريقيا في بوركينا فاسو.

وائل رياض شيتوس نجم النادي الأهلي السابق علي إحياء ذكرى رحيل زميله محمد عبد الوهاب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

ونشر شيتوس صورته أمام قبر نجم الأهلي الراحل وصورة أخرى في أحضان والدة عبد الوهاب وعلق قائلا : ” في يوم عرفة و في الوقت اللي كلنا بنستعد فيه لعيد الأضحى المبارك تيجي ذكري وفاة واحد من أفضل اللاعبين خلقاً ولعباً فقيد الشباب محمد عبد الوهاب ، الله يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة ١١ سنة علي رحيلك لسه فاكر كل لحظة”

وائل رياض
وائل رياض
تحل اليوم الخميس 31 أغسطس الذكرى الحادية عشر لرحيل محمد عبد الوهاب ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب السابق، الذي فارق دنيانا في ريعان شبابه بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة في إحدى تدريبات الأهلي الصباحية على استاد مختار التتش.

أخبار ذات صلة

0 تعليق