اخبار الرياضة اليوم الجمعة 1 -9 -2017 جدو الصغير بعد الرحيل لسموحة:لست نادما على اللعب لـ «الأهلى»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم أكد محمد حمدى زكى صانع الألعاب المنضم للفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة، أنه ليس نادمًا نهائيًا على اللعب للأهلي، كما قد يظن البعض على مدى العامين الماضيين، حيث تمت إجراءات شراء عقد اللاعب الشهير «بجدو « الصغير نهائيًا مقابل مليون جنيه.

وقال حمدى زكى: إن هناك بعض اللغط حول ما يتردد عن رفضى الانتقال للمقاصة وتفضيلى للعب لسموحة، فالأمور ليست بهذا الشكل، فالمقاصة كانت لديه رغبة فى استعارتى لمدة عام، ثم تحديد أمر التعاقد بعدها، ولكن سموحة دخل المفاوضات بشكل نهائي، وبصراحة كانت لدى رغبة فى الاستقرار بجانب أسرتى فى الإسكندرية، لذا وافقت على عرض المهندس فرج عامر.

وأضاف أن سموحة من الأندية التى تنعم بالاستقرار مثل الأهلى تمامًا فى طريقة العمل والمنظومة ، لذا أود ان ابقى هنا معهم حتى أستعيد كل شئ ولقد كانت لى تجربة معهم فى وقت سابق ولعبت فيها بشكل رئيسى ، وأوضح أنه لم تندم على الانضمام للاهلى وتفضيله على العروض التى تلقاها فى هذا الوقت، ولكن يجب ان يعرف الجميع أنه مجرد المرور فى محيط القلعة الحمراء شرف لأى لاعب مهما كان اسمه.

وقال :« اتظلمت دى كلمة كبيرة جدًا..ممكن نقول إن هناك ظروفا خارجة عن الإرادة ..عدم مشاركتى وجهة نظر فنية وأنا أحترمها وأقدرها، ربما البعض يرى أننى قصرت لكن هذا غير صحيح أمنحنى الفرصة وبعدها أحكم بشكل فني».

وحول مايتردد عن عدم نجاحه فى كل التجارب الاخيرة قال:« إنه من غير المنطقى أن يتم الحكم على أى شخص يلعب كل 6 شهور فى مكان مختلف ..الأهلى ثم سموحة والأهلى من جديد وإنبى ، لو هناك لاعب آخركان ممكن يعتزل بسبب تلك الظروف، لكن الحمد لله لدى من القدرات والإمكانات ما يؤهلنى للتغلب على تلك الأزمة». وشدد جدو الصغير على أن السبب الرئيسى وراء اختياره لسموحة هو حالة الاستقرار التى يعيشها الفريق، وأعتقد أننى سأجد نفسى هناك وأستطيع أن أعود من جديد لمستواى الفنى.

وأضاف أنه لن يتحدث عن المستقبل ولكن لو عدت لمستواى وعرض على الاهلى مرة أخرى فلن اتأخر . وقال إن الغزال عمرو جمال هو أقرب اللاعبين بالأهلى إلى قلبى فنحن أصدقاء ولقد تحدثت معه بعد قبوله لعرض بيدفيست وتمنيت له التوفيق وقلت له إن جنوب أفريقيا يجب أن تكون محطة لناد أوروبى والعودة للتشكيل الأساسى بالأهلي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق