عاجل

اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم في ذكرى ميلاد امبراطور الضحكة.. ٦ ألقاب حصل عليها «النابلسي» في مشواره الفنى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : فنان موهوب تميز بكاريزما من نوع خاص، اعتمدت علي كوميديا الموقف والثبات الإنفعالي، استطاع من خلالها أن يرسم الضحكة علة شفاه محبيه وجماهيره بالوطن العربي، إنه الفنان الموهوب عبدالسلام النابلسي الذي يصادف اليوم ذكرى ميلاده

وفي ذكري ميلاد امبراطور الضحكة ترصد «الدستور» ٧ ألقاب حصدهم واعتز بهم عبد السلام النابلسي خلال مشواره الفني.

١- «الكونت»
هو لقب يطلق علي النبلاء والشخصيات ذات الثراء والمراكز الإجتماعية المرموقة، لقبه به الفنان يوسف وهبي، وأرجع عبد السلام النابلسي تفسيره لهذه التسمية إلي أنها مظهر من مظاهر الأرستقراطية الريفية وربما ترجع إلى طريقة حياته وكلامه.

٢- حسب الله السادس عشر
لقبه الجمهور بذلك الإسم بعد نجاح دوره بفيلم «شارع الحب» للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، والذي جسد به شخصية كوميدية لعازف يدعي حسب الله علقت بأذهان محبيه.

٣-أشهر عازب وعدو المرأة والعازف عن الزواج
جاءت هذه الألقاب بسبب رفضة الدائم لفكرة الزواج، وكان عندما يري أي زوجان يطلق عبارته الشهيرة «أنتوا لسه مع بعض.. أتفرقوا»، إلى أن تغيرت حياته رأسًا على عقب ووقع في غرام إحدي معجباته وتزوجها، تدعي جورجيت وكانت تصغره بـ٥٠ عاما.

٤- صاحب الجلالة His Majesty
كان هذا اللقب حسب ذكر عبد السلام النابلسي في أحد لقاءاته الحوارية هو أحبهم لقلبه حسبما وصفه الجمهور به ولقبه به صديقة الكاتب الصحفي جورج إبراهيم خوري.

٥-الكونت دي نابلس
لقبه بذلك اللقب الناقد الفني الشهير وجيه رضوان الذي كانت تجمعه به صداقة وطيدة.

٦- الدوق أو دوق أوف روشان
لقبه به جورج إبراهيم الخوري رئيس تحرير مجلة الشبكة اللبنانية، والدوق رتبة أقل من الملك أو الملكة وهذا اللقب جاء من اللاتينية ويعني «القائد العسكري».

أخبار ذات صلة

0 تعليق