عاجل

اخبار اليمن الزبيدي يدشن العمل بالموقع الالكتروني للمجلس الانتقالي الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن اللواء عيدروس الزبيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ظهر اليوم الثلاثاء العمل رسميا بالموقع الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي وكذا شعار المجلس الذي تم اختياره واقراره من قبل المجلس .

وفي احتفالية التدشين قال اللواء الزبيدي إن إطلاق المجلس لموقعه الرسمي يمثل خطوة أولى من خطوات عدة سينفذها المجلس على طريق إنشاء مؤسسة إعلامية متكاملة تضم قناة فضائية وإذاعة وصحف مقروءة.

وأوضح الزبيدي بأن الموقع الرسمي سيكون نافذة المجلس والجنوب إلى العالم، موجهاً قيادة الدائرة الإعلامية وطاقم الموقع بالحرص على أن تكون رسالة الموقع رصينة وتجسد أهداف المجلس وتوجهاته في تقديم القضية الجنوبية والتعريف بها إلى العالم ، واظهار حجم التضحيات التي قدمها شعبنا في سبيل الوصول إلى أهدافها في التحرير والاستقلال واستعادة دولته.

بدوره قال رئيس الدائرة الاعلامية لطفي شطارة ان لدى الدائرة خطة طموحة للارتقاء بالرسالة الاعلامية وتوسيعها بحيث تضم مختلف وسائل الاعلام المقرؤة والمسموعة والمرئية ،متعمدة في ذلك على طاقم اعلامي كفؤ ومؤهل .

بدوره قدم نائب رئيس الدائرة رئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس منصور صالح شرحاً مفصلا عن أقسام الموقع والسياسة الإعلامية التي يعتمد عليها والتي ترتكز على التغطية الإعلامية لأنشطة المجلس وقيادته، وكذا الأصداء الدولية حوله، إضافة إلى التقارير الحقوقية المحلية والعربية والدولية حول انتهاكات حقوق الانسان الجنوبي منذ احتلال الجنوب في 7يوليو 94م حتى الآن.

ويبث الموقع الرسمي للمجلس الانتقالي على الرابط ادناه:

Www.southerntransitionalcouncil.ne

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عدن الغد

أخبار ذات صلة

0 تعليق