اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم «انفستكورب» يستحوذ على شركة بريطانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : استحوذت شركة "انفستكورب تكنولوجى بارتنرز" التابعة لبنك إنفستكورب (INVCORP)، المدرج ببورصة البحرين، على شركة "إمبرو" القابضة المحدودة بقيمة 27.5 مليون جنيه استرلينى، وفقًا لبيانٍ صحفى.

وأوضح البنك- فى بيانه الصادر على البورصة، اليوم الثلاثاء- أن تلك الصفقة لصالح صندوق التكنولجيا الرابه التابع لانفستكورب. وأشار إلى أن صفقة الاستحواذ تأتى ثالث الصفقات لأنفستكورب ضمن قطاع التكنولوجيا فى الأسواق المتوسطة ومنخفضة الحجم خلال الـ9 أشهر الماضية.

وإمبرو، هى من أبرز الشركات البريطانية التى توفر محفظة واسعة من برامج إدارة وحماية الشبكات عبر الانترنت.

وقال محمد الشروقى، الرئيس المشارك لدى انفستكورب، إن نجاح صفقة الاستحواذ يعكس استراتيجية البنك فى اقتناص الفرص الاستثمارية المتوفرة فى الأسواق.

يُذكر أن إنفستكورب تكنولوجى بارتنرز، هى الذراع الاستثمارى التابع لـ"انفستكورب" المتخصصة فى الاستحواذ على شركات التكنولجيا الأوروبية متوسطة الحجم.

وكان البنك استحوذ على عقارين في أوروبا، بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، كما استحوذ على مجموعة أباكس "ABAX"النرويجية، المتخصصة بمجال تطوير تكنولوجيا أنظمة تتبع المركبات، مقابل 210 ملايين دولار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق