عاجل

اخبار اليمن مديرة التخطيط بعدن تناقش مع منظمة انترسوس أهم المشاريع التي نفذتها المنظمة لمساعدة النازحين واللاجئين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقت مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالعاصمة عدن  بوفد من منظمة انترسوس العاملة في عدن والمناطق المحررة  برئاسة جوكوبو المسؤل المختص ببرامج النازحين واللاجئين في المنظمة برفقة كلاً من السيدة مارينا مديرة مشروع النازحين في والسيد محمد امين مسؤول مشروع الصحة التابع للمنظمة في عدن.

وفي اللقاء استمعت الأستاذة انتصار سعيد مرشد إلى شرح مفصل عن طبيعة المشاريع المنفذة من قبل المنظمة في مجال مساعدة النازحين واللاجئين الذين شردتهم الحرب .

 

كما قدمت مسؤلة برامج النازحين واللاجئين في المنظمة السيدة مارينا  نبذة عن أهم المشاريع التي تنوي المنظمة تنفيذها في القريب العاجل  في مجال دعم ومساعدة النازحين واللاجئين .

 

وفي اللقاء ناقشت مديرة التخطيط والتعاون الدولي بعدن  مع وفد المنظمة سبل واليات تعزيز حضور المنظمة في المحافظات المحررة من خلال تعزيز مكتب المنظمة بعدن وتوسيع فريق العمل وتوسيع خارطة المشاريع التي تنفذها المنظمة لتشمل حيزاً اكبر .

 

وفي ختام اللقاء شكر الفريق الزائر من منظمة انترسوس كل الجهود التي تبذلها إدارة مكتب التخطيط بالعاصمة عدن في سبيل تسهيل عمل المنظمات الدولية وتذليل الصعاب أمامها , مؤكدين مواصلة جهودهم الإنسانية بما يخدم المجتمع ويسهم في تخفيف المعاناة التي سببتها الحرب.

*من / علي الهدياني

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عدن الغد

أخبار ذات صلة

0 تعليق