اخبار اليوم نجوم كرة القدم يجتمعون في حفل زفاف ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار الآن | روزاريو - الارجنتين (وكالات)

عقدَ نجمُ كرةِ القدم الشهير، ليونيل ميسي، قرانهُ على صديقتهِ منذ أيامِ الطفولة في مدينتهِ الأولى في الأرجنتين. واجتمعَ عددٌ من أشهرِ نجومِ كرة القدم فى العالم  فى الأرجنتين لحضورِ حفلِ الزفاف.

 وطلبَ النجمُ الارجنتيني من المدعوين خلال بطاقة الدعوى عدم إحضار أو تقديم أي هدايا ويمكنهم تقديم التبرعات لمؤسسة «ميسي الخيرية»، التي تساهم في تأمين التعليم والرعاية الصحية للأطفال الفقراء.

وحضر زملاء ميسي في فريقه من أمثال لويس سواريز ونيمار من بين أكثر 260 من الضيوف في حفل الزواج. ووصفت صحيفة كلارين الأرجنتينية زواج ميسي بأنه "زواج العام" بل "زواج القرن".

وسيصل عدد من ضيوف الحفل الى المدينة في طائرات خاصة.

وقد نشر عدد اضافي من عناصر الشرطة لضمان الحفاظ على الأمن في المنطقة حول الفندق الذي سيقام فيه الحفل، كما ستتولى شركة أمنية خاصة حفظ الأمن داخل الفندق وقاعة الحفل وإبعاد المتطفلين عنه.

يذكر أن حفل الزفاف سيقام في أحد أفخم فنادق المدينة، وقد تم حجز كامل غرفه الـ250 لإقامة الضيوف بحسب ما أورد العديد من الصحف الأجنبية، وسيغطي الحفل 150 صحافياً.

إلى ذلك، يتوقع أن يحضر الحفل 250 شخصاً، من ضمنهم 21 لاعباً من لاعبي #برشلونة.

أما المفاجأة الأكبر، فتجسدت في الهدية التي سيقدمها العروسان للضيوف وهي خدمة تصفيف شعر مجانية للرجال والنساء.

أما عن الهدايا التي ستقدم للعريس، فهنا تطرح المشكلة، إذ ما الذي يمكن أن يقدم لرجل يملك ثروة طائلة؟!

ولعل هذا ما دفع ميسي وأم طفليه أنتونيلا إلى الطلب من المدعوين تقديم التبرعات لمؤسسة "ميسي الخيرية"، التي تساهم في تأمين التعليم والرعاية الصحية للأطفال، عوضاً عن الهدايا المادية!

اقرأ ايضا:

من هي الحسناء التي خطفت قلب "مسعود أوزيل" التركي؟

"جوني ديب" يعتذر لترامب.. فما الخطأ الذي ارتكبه بحقه؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق