اخر الاخبار قيادي سلفي: 30 يونيو تذكرة بجرائم الإخوان في حق مصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم قال الشيخ سامح عبد الحميد، القيادي السلفي: إن ذكرى ثورة 30 يونيو يجب أن يتذكر المصريون خلالها جرائم الإخوان فما نعانيه اليوم من حالة اقتصادية سيئة هو تداعيات للكوارث التي حدثت في عهد الإخوان.

وأضاف "عبد الحميد" في بيان له، أن ما نعانيه بسبب الإخوان نحتاج فترة طويلة لعلاجه، فقد تفاقمت أزمة عنيفة في البنزين والسولار في عهد مرسي، وكان يباع في السوق السوداء، وكذا انقطاع الكهرباء، حتى لجأ الناس للمولدات الكهربائية، وراجت تجارة الكشافات والشموع.

وتابع: جنودنا كانوا معرضين للخطف والقتل، ومرسي والإخوان خذلوا السلفيين في قضية الشريعة في الدستور، وانكشف كذب مشروع النهضة والخزعبلات، وفشلت خطة المائة يوم في إحداث أي راحة للشعب المرهق، واحتكر مرسي السلطة وعمل تعديلات دستورية لتحصين قراراته، وعمل الإخوان على أخونة الدولة بطريقة سرطانية.

وجدد القيادي السلفي تأكيده على أن الإخوان سبب زعزعة الحالة الأمنية بمصر، وهم يحرضون على القتل والتدمير، بل يجعلونه فريضة شرعية، ثم يفرحون ويُهللون عند وقوع جريمة القتل، ولا يشجبون هذه الأفعال بل يحضون أتباعهم على المزيد، وأتباع الإخوان عندهم طاعة عمياء لقادتهم وإذا أمر القادة بالقتل فالمنتظر من الأتباع أن يُسارعوا بالتنفيذ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق