عاجل

اخبار اليمن القوات السعودية تحبط محاولات تسلل للمليشيات باتجاه الحدود ومقتل 10 بينهم قيادي ميداني وقناصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحبطت القوات المسلحة وقوات الحرس الوطني وحرس الحدود، عددا من محاولات التسلل باتجاه الحدود قبالة نجران، وقضت على 10 من الانقلابيين، بينهم قيادي ميداني وقناصة، كما دمرت المدفعية السعودية بمساندة طائرات الأباتشي الانقلابيين، وأفشلت محاولتهم التقدم قبالة منفذ الخضراء الحدودي، بينهم قيادات حوثية وضباط تم استهدافهم في إحدى العربات.

وأوضحت مصادر لـ«الوطن» السعودية ، أن القوات المسلحة وقوات الحرس الوطني وأفراد حرس الحدود بمشاركة طائرات التحالف والمدفعية السعودية، ورصد من طائرات الدرون «طائرة بدون طيار» والكاميرات الحرارية وأجهزة الرصد المتقدمة والحديثة، أحبطت كثيرا من محاولات التسلل التي قامت بها ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح على فترات متقطعة، عبر عدد من المحاور والجبهات قبالة نجران، تم خلالها إجهاض جميع خطط الانقلابيين.

وأضافت المصادر، أن المدفعية السعودية بمساندة طائرات الأباتشي قتلت العشرات من الانقلابيين خلال محاولتهم التقدم قبالة منفذ الخضراء الحدودي، منهم قيادات حوثية وضباط تم استهدافهم في إحدى العربات، كما تم تدمير عدد من العربات التي تحمل الذخائر والأسلحة، وواصلت المدفعية السعودية القصف على امتداد الحدود، وتمكنت من تدمير عدد من الأهداف المتحركة بالتزامن مع قيام طائرات الأباتشي بالتمشيط..

استهداف مستشفى
استهدفت ميليشيات الحوثي وعصابة المخلوع صالح إحدى المنشآت الصحية المدنية وعددا من الأحياء بمنطقة نجران مساء أمس، مما نتج عنه إلحاق بعض الأضرار بالمنشآة. وأوضح نائب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران النقيب عبدالله آل فارع أن رجال الدفاع المدني باشروا مساء أمس بلاغا عن تعرض أحياء سكنية بمدينة نجران لشظايا مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية، مما نتج عنه سقوط أحدها داخل مستشفى دون أن يتعرض أحد فيه لأي أذى، كما تعرض مواطنان في موقع آخر من الحي لإصابات طفيفة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عدن بوست

شارك هذا الخبر :

أخبار ذات صلة

0 تعليق