الارشيف / اخبار

اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن الان رسمياً.. السلطات السعودية تصدر قراراً بمنع الأجانب من العمل في هذا المجال

اخبار اليمن اليوم -

منذ 16 دقيقة — الأحد — 6 / نوفمبر / 2016

اخبار اليمن الان رسمياً.. السلطات السعودية تصدر قراراً بمنع الأجانب من العمل في هذا المجال

بويمن منذ 16 دقيقة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن الان رسمياً.. السلطات السعودية تصدر قراراً بمنع الأجانب من العمل في هذا المجال

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم [date]l j-n-Y[/date] مباشر وعاجل أصدرت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف بالمملكة العربية السعودية قرارًا، بعدم السماح لغير السعوديين بالعمل في الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم فيما استثنت من هم على كفالة تلك الجمعيات.

 

وشددت الوزارة على أن المنع يشمل جميع مناطق المملكة وان المكفولين من الجمعية لا يسمح لهم بالعمل في الجمعيات إلا بعد إجراء المسح الأمني عن طريق إمارة المنطقة.

 

وأشارت المصادر إلى أن وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف ورئيس المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، أصدر توجيهًا في شهر شعبان من العام الماضي بضرورة الاعتماد في وظائف التدريس في حلقات التحفيظ على المعلمين السعوديين، بعد ملاحظة زيادة المعلمين الأجانب في الجمعية بما يفوق عدد المواطنين.

 

يشار إلى أن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة مكة وجهت كل الفروع التابعة لها في مختلف المحافظات، بضرورة عمل خطة متكاملة خلال شهر، عن كيفية إعداد المعلمين السعوديين للعمل في حلقات تحفيظ القرآن، على أن تتضمن الخطة آلية مقترحة لإحلالهم عوضًا عن الأجانب في محافظاتها المختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان رسمياً.. السلطات السعودية تصدر قراراً بمنع الأجانب من العمل في هذا المجال في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن السابق

اخر اخبار اليمن اليوم عاجل عاجل : مقتل قائد عسكري كبير قبل قليل في المعارك الدائرة بمحافظة حجة

التالى

اخبار اليمن الان لن تصدق ماهي.. فيسبوك تخسر مليارات دولارات بسبب هذين الكلمتين ـ تفاصيل

قد تقرأ أيضا