الارشيف / اخبار

اخبار اليمن اليوم - اخر الاخبار 4 كم تفصل القوات العراقية عن محور الموصل

اخبار اليمن اليوم -

منذ 10 دقائق — الأحد — 6 / نوفمبر / 2016

اخر الاخبار 4 كم تفصل القوات العراقية عن محور الموصل

اليمن العربي منذ 10 دقائق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار 4 كم تفصل القوات العراقية عن محور الموصل

اخر الاخبار اليوم حيث أعلن قائد الشرطة الاتحادية العراقية، الفريق رائد شاكر جودت، اليوم الأحد، أن قواته تبعد 4 كيلومترات عن محور الموصل، وفقاً لوكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".
وقال الفريق رائد شاكر جودت: "نزف لكم اليوم بشرى تحرير حمام العليل و11 قرية محيطة به ورفع العلم العراقي على مركز الناحية".

وأكد جودت أن "الشرطة الاتحادية تشرف على تحرير المحور الجنوبي لمدينة الموصل وهو أكبر محور يبلغ 62 كيلومتراً بينما القطعات العسكرية الأخرى تولت الإشراف على المحاور الأخرى التي لا تتجاوز 15 كيلومترا فقط".

وأوضح أن "الخبرة الحربية مكنت الشرطة الاتحادية من تحرير عشرات القرى والأقضية والقضاء على الجماعات الإرهابية في تلك المناطق".

وأشار جودت إلى أن قوات الشرطة استطاعت رفع الحيف على العوائل في المناطق المحررة عن طريق سرعة التحرير بالإضافة إلى حسن التصرف للحفاظ على أرواحهم وإيصال المساعدات لهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار 4 كم تفصل القوات العراقية عن محور الموصل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

قد تقرأ أيضا