اخر الاخبار - إطلاق رصاص قرب مطار أتاتورك في إسطنبول

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخر الاخبار -

إطلاق رصاص قرب مطار أتاتورك في إسطنبول

أخبار الآن | اسطنبول - تركيا - (وكالات)

قالت وسائل إعلام تركية، ليل السبت الأحد، إن الشرطة أطلقت الرصاص على شخصين كانا يستقلان دراجة ًنارية قرب مطار أتاتورك في إسطنبول. وأشارت قناة "سي.أن.إن ترك" إلى أن الشرطة أقدمت، بعد الحادث، على منع السيارات، لوقت وجيز، من دخول ومغادرة مطار أتاتورك الدولي.

وأوضحت أن الشرطة أطلقت أعيرة ًنارية عندما رفض راكبا دراجة نارية أمرا بالتوقف، مما أدى إلى إصابة الأول واعتقال الثاني بعد عملية مطاردة.ولم يؤثر الحادث على الرحلات في المطار، وهو ثالث أكثر مطارات أوروبا ازدحاما، وكان قد تعرض في يونيو الماضي لهجمات متزامنة أوقعت 41 قتيلا.

 وصرح محافظ إسطنبول واصب شاهين أن الشرطة التركية ألقت القبض على شخصين كانا يركبان دراجة نارية رفضا الاستجابة لأوامر رجال الأمن بالتوقف عند بوابة مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول.
وأكد شاهين أن الأمور عادت إلى طبيعتها بعد أن أعادت الشرطة فتح مداخل ومخارج المطار عقب إغلاقها خلال مطاردة الشخصين.

وتمكنت الشرطة من اعتقال الشخصين بعد مطاردة قصيرة أطلقت خلالها أعيرة نارية في الهواء، وأكدت أنها لم تعثر بحوزة هذين الشخصين على أية أسلحة أو مواد متفجرة. وقالت سي.إن.إن ترك إن الحادث لم يؤثر على الرحلات في مطار أتاتورك وهو ثالث أكثر مطارات أوروبا ازدحاما، كما أنه هو مركز شركة الخطوط الجوية التركية الحكومية. وفي يونيو حزيران قتل مفجرون يُشتبه بأنهم أعضاء في تنظيم الدولة الإسلامية 41 شخصا وأصابوا نحو 240 آخرين في إطلاق نار وإلقاء متفجرات في هذا المطار.

المزيد من الأخبار 

الجيش التركي يقول إنه قصف 71 هدفا لداعش شمال سوريا

اصابة شخصين طعنا بسكين في جامعة بولاية نيوجيرسي الامريكية

أخبار ذات صلة

0 تعليق